ناطق الجيش الموالي للحوثيين العميد " لقمان " يوجه تحذيراً لضباط وأفراد المنطقة العسكرية الثالثة بمأرب

 
دعا الناطق الرسمي باسم الجيش الموالي للحوثيين العميد شرف لقمان، افراد وصف وضباط القوات المسلحة اليمنية سواء المنتسبين إلى المعسكرات التابعة للمنطقة العسكرية الثالثة ( المواليين للشرعية ) إلى الابتعاد وعدم التواجد بالقرب من أماكن تجمعات ما أسماهم بقوى الغزو والاحتلال ومعسكراتهم كونها صارت ضمن الاهداف المشروعة عسكريا لتدميرها.
 
وشدد العميد لقمان في تصريحه لوكالة (سبأ) التي يسيطر عليها الحوثيين ، وكما تابعه " اليوم برس " دعا كافة منتسبى القوات المسلحة الالتزام والوفاء بالواجب الوطني وبالمهمام الرئيسية التي عاهدوا بها الله والشعب في حماية وحراسة أرض اليمن وأجوائه ومياهه وجزره من أي غاز أو معتد .. لافتا إلى ان تمركزهم في المناطق الحيوية إنما كان بهدف حماية منافذ اليمن وحراسة ثرواته الوطنية.( حسب قوله ) .

 
واشار ناطق المسلحين الحوثيين والجيش التابع لهم الى ان العمليات العسكرية النوعية الاخيرة التي عصفت بما أسماها بتجمعات آليات وجنود الغزاة ومرتزقتهم في المنطقة العسكرية الثالثة بصافر مأرب لن تتوقف وستكون في قادم الايام اقوى وأشد إيلاما ، داعيا كافة أبناء محافظة مأرب الوطنيين الشرفاء إلى التعاون مع قوات الجيش واللجان الشعبية في التصدي لقوى البغي والعدوان الغازية.
 
تأتي دعوة العميد لقمان في ظل انقسام كبير يعصف بالجيش اليمني بين مؤيد للشرعية وبين مؤيد للإنقلاب للحوثي ، الأمر الذي جعل من القوات المسلحة اليمنية تذهب بعيداً عن الواجب الوطني الذي تتغنى به كل الأطراف .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< المحلل العسكري السعودي آل مرعي يكشف الأخطاء التي جعلت من جنود التحالف هدفاً للقصف الصاروخي بمأرب وأولويات قبل الذهاب إلى صنعاء
< المحلل العسكري السعودي آل مرعي يصف اللواء المقدشي بالفاشل ويحمله ما حدث لجنود التحالف بمأرب ويسرد إخفاقاته
< شاهد بالصورة انفجار صاروخ حراري قبل أن يصل إلى الطائرة في سماء العاصمة صنعاء
< تصريح لناطق التحالف العميد عسيري يكشف عدد القتلى من الجنود السعوديين بمنطقة صافر بمأرب
< الكويتي فهد الشليمي يشن هجوماً على اللواء الحليلي وقواته ويتهمهم بالخيانه
< شاهد بالصور كيف كسر أوباما البروتوكول في استقبال الملك سلمان؟
< الرئيس هادي يصل الإمارات للمشاركة في تشييع جثامين الجنود الإمارتيين

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: