نائب وزير التربية يدشن تدشين المساعدات الغذائية للنازحين والمتضررين بصنعاء

 
دشن،اليوم، نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي، بمدرسة بلقيس بصنعاء توزيع المساعدات الغذائية للنازحين والمستفيدين من الضمان الاجتماعي وكبار السن والعاملين بالأجر اليومي والمهمشين والارامل والمطلقات ومن فقدوا اعمالهم نتيجة الاحداث الاخيرة في البلاد، الذي ينفذه مشروع التغذية المدرسية بوزارة التربية والتعليم وبتميل من برنامج الاغذية العالمية (WFP).  
 
وخلال التدشين، قال نائب وزير التربية والتعليم ان " عملية توزيع المساعدات الغذائية تستهدف 126 ألف و 127 أسرة موزعة على خمس مديريات بأمانة العاصمة تشرف عليها 89 لجنة ميدانية في 89 مركز صرف بمدارس المديريات المستهدفة بالإضافة إلى لجنة محلية في كل مركز تضم "عضو السلطة المحلية ، مجلس الإباء، مدير المدرسة، أحد المدرسين، عاقل الحي  لضمان تسليم المساعدات للأسر المستهدفة يداً بيد  ".
 

واكد الحامدي الى اهمية تضافر الجهود في ظل التلاحم الوطني للشعب اليمني. كما اشاد بجهود برنامج الأغذية العالمي في تخفيف أعباء الأسر المتضررة والنازحة.
 
 ويأتي التدشين بصنعاء ضمن مشروع التغذية المدرسية بوزارة التربية والتعليم، وبتمويل من برنامج الاغذية، الى تقديم مساعدات غذائية للنازحين والمستفيدين من الضمان الاجتماعي وكبار السن والعاملين بالأجر اليومي والمهمشين والارامل والمطلقات ومن فقدوا اعمالهم نتيجة الاحداث الاخيرة في البلاد، والتي ستوزع على 126127 حالة من خلال لجان صرف من المشروع وعضوية مدير المدرسة و السلطة المحلية في 89 مركز توزيع (مدرسة) في خمس مديريات في امانة العاصمة وهي (السبعين -معين الصافية الوحدة التحرير)، وعبارة عن كيسين قمح عبوة 50 كجم وعلبة زيت و10 كيلو بقوليات ومثله خليط الصويا "، شاكرا الجهات الداعمة ممثلة ببرنامج الاغذية العالمي على ما يقدمونه من مساعدات انسانية في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد للتخفيف من معاناة المواطنين .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تصريح لناطق الحوثيين " محمد عبد السلام " أكد التمسك بالمسار العسكري وهاجم المجتمع الدولي
< ماهو مستقبل مجموعة بن لادن العملاقة بعد نتائج تحقيقات سقوط الرافعة بالحرم المكي ؟
< رئيس تحرير صحيفة الثورة الرسمية يخرج عن صمته ويكشف موقفه من الإساءة لأم المؤمنين عائشة والتي نشرتها الصحيفة اليوم
< أول تعليق للقياديين المقربين من الحوثيين " حسن زيد " والبخيتي حول ما نشر في صحيفة الثورة اليوم من إساءة لأم المؤمنين عائشة
< صحيفة إماراتية على لسان رئيس تحريرها تسرد مبررات.. لماذا ذهبنا إلى اليمن ؟
< بحاح مع مجموعة من الوزراء يصلون عدن ( ألأسماء)
< أسماء المواقع التي استهدفها طيران التحالف منذ صباح اليوم بالعاصمة صنعاء

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: