علي البخيتي يتعرض للضرب من نساء حوثيات ويروي الحادثة ( صور)

 
تعرض القيادي الحوثي الأسبق علي البخيتي للضرب أثناء الوقفة الإحتجاجية للمطالبة بإطلاق القيادي في حزب الإصلاح محمد قحطان والمعتقل لدى الحوثيين منذ أشهر.
 
وقال علي البخيتي في منشوراً له على صفحته بالفيس بوك ، وكما تابعه " اليوم برس " قال : تعرضت انا والمشاركين في الوقفة الاحتجاجية المطالبة باطلاق محمد قحطان لضرب مبرح من قبل الحوثيين امام جهاز الأمن السياسي اثناء تنفيذنا وقفة احتجاجية للمطالبة باطلاق سراح محمد قحطان.
 
وقال : شارك في الضرب مجموعة من 15 امرأة استخدمن العصي الخشبية وايديهن، وكان اولادي مصبار وغادي يصيحون ويبكون ونحن نضرب امام اعينهم باعقاب البنادق والعصي والايدي. وجرح اثنين من المرافقين المدنيين التابعين لي والذين تعمدت ان لا يحملوا اسلحة او حتى جنابي، ومع ذلك اصيبوا بجروح متنوعة بعد تعرضهم للضرب من مجندين حوثيين باعقاب البنادق واعتقلهم الحوثيون، ولا يزالون في قبضتهم حتى اللحظة، وهم عبدالناصر البخيتي ومحمد عمران.
 
وتابع البخيتي : اصبت بكدمات في الرأس والوجه ومختلف مناطق الجسد، واغمي علي مرتين اثناء تعرضي للضرب من النساء بعد ضرب بعصى غليظة على رأسي، اضافة الى حرضي السلتة الحجري الذي ضربه احدهم في رأسي حتى تكسر الحرضي، ثم كن يلقين بالماء على وجهي.
 
وقال : بعد اختفاء كل من حضر الوقفة اما بالاعتقال او بالابعد بقيت لوحدي في المكان اتعرض للضرب من النساء المسلحات بالعصي .واخذ الحوثيون متعلقاتنا الشخصية والبطانيات والفراش والمداكي وادوات الاكل وتلفون خاص بي استخدمته اثناء الوقفة ومبلغ مالي بحدود 30 الف ريال كان في جيبي، لا ادري هل سقط ام تم أخذه حين انخلع كوتي من على جسدي.
 
اثناء تعرضي للضرب كن نساء الحوثيين يصيحين بالصرخة وبعبارات مناهضة العدوان، وكن يضربن بطيبة نفس ويمسكنني ويجرجريني من مكان الوقفة بقوة. ورايت نساء الحوثيين يأخذن الاخت رضية المتوكل ولا ادري ما جرى لها ولا لمحمود ياسين وعبدالرشيد الفقيه وماجد المذحجي واولاد قحطان وباقي المشاركين في الوقفة.
وقال : اتصل بي حسين العزي وطالبني بأن ارفع الوقفة قلت له لن نرفعها الا اذا تمكنت اسرة قحطان من زيارته، وانتهت المكالمة وشعرت من خلالها ان خلاصتها اما ان ترفع الوقفة او أن هناك من سيتصرف معك. وكنت احاول ان اتحدث مع النساء لانهن الاتي تناوبن على ضربي وجرجرتي لمدة ساعة واقول لهن اولادكن واخوتكن كانوا مسجونين هنا في نفس السجن وانا منهم، اليوم انصار الله يمارسون نفس تلك الانتهاكات بحق الآخرين، وقد يدور الزمن ويعودون الى المعتقلات واتي انا وهذه المجموعة ونعتصم معهم، بعضهن كنت اشعر انهن يفكرن في كلامي والبعض الآخر خارج التغطية تماما.

وفي الأخير وجه البخيتي رسالة إلى عبد الملك الحوثي وقال : الاخ عبدالملك الحوثي: هذه مسيرتك القرآنية اصبحت مسيرة ظلم وقمع وتنكيل بالناس تحت غطاء مقاومة العدوان، اما ان تخرج من سردابك وتعرف ما الذي يجري واما ان تعتزل وتولي غيرك من القادرين على الظهور والاطلاع على الاحداث.
 
وفي آخر منشوره قال : غدا سأذهب الى نفس المكان وانفذ وقفة احتجاجية لوحدي لكن للمطالبة باطلاق سراح مرافقي المعتقلين لدى الحوثيين ولن ابرح مكاني حتى اعود معهم أو اقتل دونهم، اضافة الى مطالبتي باطلاق قحطان او السماح لاسرته بزيارته ومعرفة هل هو حي او ميت.
 
سانتقل الآن الى المستشفى لاجري بعض الفحوصات والكشافات لشعوري بآلام شديدة في بعض مفاصلي ويدي اليسرى.
الأخ حسين العزي:
وصلت رسالتك
ولعنة الله على الظالمين.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< بالصور - ظاهرة غريبة تظهر في سماء كوستاريكا تُرعب سكانها
< أول تصريح لقائد القوات الخاصة السعودية اللواء فهد بن تركي بعد زيارته لمأرب
< الرئيس هادي يلتقي بمشائخ وأعيان محافظة صنعاء ( صورة)
< وفاة نجل حاكم دبي الشيخ راشد بن محمد آل مكتوم
< سيناريوهات ومراحل تحرير صنعاء
< أسماء المواقع التي استهدافها طيران التحالف الليلة الماضية ( مُفصّل)
< غارات جوية جديدة ومستمرة على العاصمة صنعاء ( المواقع المستهدفة )

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: