الرئيس هادي يزور أهم منشأة خدمية بمحافظة عدن ( صور)

 
قام الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم بزيارة تفقدية واستطلاعية لمدينة عدن تفقد خلالها أوضاع الخدمات الكهربائية في محطة الحسوه الكهروحراريه بمدينة الشعب ، والتي تعتبر اهم منشأة خدمية في محافظة عدن.
 
وخلال الزيارة هنأ رئيس الجمهورية كافة العاملين في محطة الكهرباء بمدينة الشعب بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ، واستمع إلى شرح حول طاقة المحطة وقدرتها التوليدية من قبل مدير المحطة اصغر محمد حنيف والمهندسين والفنيين والمختصين بالمحطة .
 
وابدى رئيس الجمهورية ارتياحه لدى زيارته لغرفة التحكم رغم الوضع الاستثنائي الذي تمر به المحطة خاصة والوطن بشكلٍ عام ...مشيرا الى ان الظروف التي يمر بها الوطن ستنفرج في القريب العاجل وعلى مختلف المستويات.
 
وثمن رئيس الجمهورية الجهود التي يبذلها القائمين على المحطة والفنيين والعمال لما من شأنه العمل على توفير القدرة التوليدية الكافية لمحافظة عدن والمحافظات المجاورة لها خاصة في مثل هذه الظروف ألراهنة والصعبة التي تشهدها المحطة جراء الأعمال التخريبية التي تسببت بها المليشيا الحوثية وصالح الانقلابية وما أحدثته من دمار وأضرار في المؤسسات الحكومية بينها مؤسسة الكهرباء.

 
ووجه الجهات المختصة بتذليل كافة الصعوبات لاستقرار الخدمات الكهربائية واحتياجات البنى التحتية التي طالتها الدمار والخراب من قبل المليشيا الانقلابية.
 
وقدم مدير المحطة اصغر حنيف شرحاً إضافيا على واقع المحطة والجهود المبذولة لرفع الطاقة الحالية من 50ميجا الى74 ميجا خلال الساعات القادمة بعد إدخال الغلاية اليوم إلى الخدمة.
 
رافق رئيس الجمهورية مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور محمد مارم ، ووكيل محافظة عدن حسين الدرب
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< أسماء المواقع التي استهدفها طيران التحالف صباح اليوم في العاصمة صنعاء
< إيران: سنستخدم مع روسيا كل الإمكانات لمساعدة سوريا
< الكويتي فهد الشليمي يُحرج علي البخيتي على الهواء
< الرئيس هادي يمارس أولى مهامه فور وصوله عدن ( صورة)
< جامعة إب الحوثية !
< مصادر تكشف عن الوجهة التي سيتوجه إليها الرئيس هادي بعد زيارته لعدن
< موظف جيبوتي يدوس على جوازات يمنيين أثناء عمله ( صوره - تقرير )

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: