صيني "أكول" التهم 40 صحن معكرونة ولم يشبع

التهم الصيني بان يز هونغ 24 صحناً من المعكرونة الصينية، إلا أنه لم يشبع بل طالب بالمزيد، لعل هذا ما جعله يستحق عن جدارة لقب "ملك الشهية" في الصين. اللافت أن هذا الرجل "الأكول"، الذي تجمهر حوله الناس في مدرسة للكونغ فو في وسط البلاد، نحيل جداً، نظرا إلى النشاط الذي يقوم به.
واليوم أيضا أطاح بان البالغ من العمر 45 عاماً بخصومه الواحد تلو الآخر، بعدما حقق إنجازه، مجدداً. وقد انطلقت المنافسة في ناد للفنون القتالية في مدينة ليوانغ. وراح المنافسون يخرجون الواحد بعد الآخر، إذ أن أفضلهم لم يتجاوز 25 صحناً من المعكرونة، فيما بان الذي يحظى بتشجيع كبير في القاعة وصل إلى 40 صحناً تقريباً، في 15 دقيقة.
وقد أنهى وليمته بالتهامه صحناً من الديدان الحية وهو يقضم هذه الحشرات التي كانت تتلوى تحت أسنانه. وعادة ما يعمد بان قبل مسابقة كهذه، عن الامتناع عن تناول الطعام لمدة 24 ساعة، قائلاً: "إذا كانت معدتي فارغة أشعر بجوع ضار".

بين مسابقة وأخرى يحافظ على لياقته البدنية من خلال السباحة في نهر قريب من منزله، ويقول: "يجب حرق الكثير من السعرات الحرارية وإلا زاد وزني". من جهته، يقول لو نان أحد منافسيه المهزومين، إن "ملك الشهية هو معلمنا. فهو يملك قدرات خارقة".
لكن بان يز هونغ يدرك أن لقدراته حدوداً. فعلى سبيل المثال يقول إنه غير قادر على منافسة البطل جويي تشيسنات من كاليفورنيا البالغ وزنه نحو مئة كيلوغرام، الذي احتفظ العام الماضي بلقب "أكبر ملتهم للهوت دوغ" في العالم، بعدما التهم 69 منها في غضون عشر دقائق.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< وأد آلاف الإناث إجهاضاً في أرحام الأمهات ببريطانيا
< التسوق يساعد في التخلص من الحزن والقلق
< رسميا: فشل صفقة انتقال "شيكابالا" إلى سبورتنغ لشبونة
< أوقفوا جرائم الحقد المناطقي ..
< فرنسا تستحضر أوراق الضغط على الحكومة اليمنية والسبب المطالبة المستمرة في تعديل سعر الغاز المباع لـ" توتال"
< إلى بعض "علماء الأحزاب" اتقوا الله وقولوا قولا سديدا !!
< عمران : مواجهات عنيفة بين الحوثيين ورجال القبائل والأخير يستعيد بعض المواقع المهمة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: