الرئيس هادي يعقد إجتماعاً بهيئة مستشاريه ويوجه بتسهيل دخول المشتقات النفطية

 
ترأس الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم في مقر اقامته المؤقت في العاصمة الرياض إجتماعاً ضم الهيئة الاستشارية لمستشاري رئيس الجمهوريه لمناقشة عدد من القضايا والموضوعات الهامة على صعيد المستجدات الوطنية. 
 
وقال رئيس الجمهورية  في خبراً نشرته وكالة سبأ التابعة للرعية ، وكما تابعه " اليوم برس " "ان العناصر الارهابية تسعى من خلال هذه العمليات لزعزعة ألأمن والاستقرار خدمةً منها لاهداف أجندة دخيلة على مجمتعنا اليمني التائق للحرية والعدالة والمساواة والعيش الكريم ...مؤكداً العزم على المضي قدماً حتى إخراج اليمن من وضعه الراهن إلى بر الامان والتطور والازدهار مهما كانت التحديات".
 
واكد ان مثل هذه العمليات الارهابية لن تثني الحكومة عن ممارسة عملها من محافظة عدن والبدء بعملية اعمار ماخلفته المليشيا الانقلابية من دمار كبير في البني التحتية واستباب الامن والاستقرار وتوفير كافة المتطلبات الظرورية لكافة ابناء الشعب اليمني في مختلف المحافظات.
 
ووشد رئيس الجمهورية على ضرورة رص الصفوف والوقوف صفاً واحداً جنباً الى جنب والحافظ على امن واستقرار ومكتسبات الوطن من الايادي العابثة باعتبار ذلك القوة الحقيقية للتصدي لمثل هذه الأعمال التي تتنافى مع عقيدتنا الاسلامية وقيمنا الانسانية العظيمة.

 
كما وضع رئيس الجمهورية المستشارين امام نتائج زيارته التي قام بها مؤخراً الى الامم المتحده للمشاركة في أعمال الدورة الـ 70 للجمعية العامة للأمم المتحدة ولقائه بالأمين العام للامم المتحده بان كي مون وعدد من المسؤلين وتوضيح موقف السلطه الشرعيه الداعيه للسلام وفقا للمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل ومؤتمر الرياض والقرارات الدولية ذات الصلة بالاوضاع في اليمن وخاصة القرار رقم 2216.
 
وحيا الاجتماع الانتصارات التي حققتها وتحققها قوات الجيش الوطني والمقاومه في مختلف الجبهات في سبيل تحرير كافة مناطق ومدن الجمهورية من المليشيا الانقلابية التابعة للحوثيين وصالح الذين يواصلون أعمالهم الاجراميه ضد الأبرياء في مختلف المحافظات ويمنعون وصول المواد الغذائية والادوية والمشتقات النفطية للمواطنيين خاصة في تلك المدن والمحافظات التي ماتزال المليشيا تسيطر عليها .
 
ووجه رئيس الجمهورية باتخاذ الإجراءات اللازمه في كافة الموانئ اليمنية للسماح بدخول المشتقات النفطية والمواد الإغاثية والإنسانية الى كافة أبناء الشعب اليمني للتخفيف من وطأة الاضاع التي يمرون بها نتيجة الاعمال الاجرامية الي تقوم بها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.
حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهوريه الدكتور محمد مارم ونائبه الدكتور عبدالله العليمي باوزير.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تصريح جديد لناطق التحالف العميد أحمد عسيري
< تصريح صادر عن حزب المؤتمر حول الموافقة على تنفيذ قرار مجلس الأمن 2216
< أردوغان يحذر روسيا من إمكانية "خسارة" صداقة تركيا
< فوز سعودي يضع اليمنيين في خانة الإنتظار
< بي بي سي تكشف عن خطاب قدمه الحوثيون لأمين عام الأمم المتحدة يتضمن إلتزام كتابي بإنهاء الصراع في اليمن
< تفاصيل الإنفجار الذي استهدف أحد المساجد بالعاصمة صنعاء مساء اليوم
< تعرّف على جواز السفر الأول عربياً في حرية التنقل بين دول العالم - تفاصيل

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: