الحوثيون يعترفون بسقوط معظم مناطق مأرب الإستراتيجية بيد المقاومة

 
إعترف الحوثيون بسيطرة المقاومة والتحالف بمأرب على مواقع هامة واستراتيجية كان إعلام الحوثي والرئيس السابق صالح قد أنكر تلك السيطرة والمناطق التي خسروها ، ولا زالوا ينكرون تلك السيطرة .
 
ففي خبراً نشرته وكالة سبأ التي يسيطر عليها الحوثيون ، وكما تابعه " اليوم برس " : قالت أن ما أسمتهم بعناصر إرهابية تابعة لتحالف العدوان السعودي أقدمت على نهب منازل المواطنين في عدداً من مناطق مدينة مأرب ( صرواح )  ، الأمر الذي كشف وبطريقة لم تكن لتظهرها تلك المليشيات فيما يتعلق بسيطرة المقاومة على مناطق تعتبر المعقل الرئيسي للحوثيين وقوات الرئيس السابق " صالح ".
 

كما ذكرت الوكالة التي يديرها الحوثيون عن تدميرالمقاومة لـ 20 منزلا في منطقة المنين وثمانية منازل في منطقة الفاو جنوب مدينة مأرب ، وهي المنطقة التي كان ولا يزال الحوثيون ينكرون سيطرة المقاومة عليها أي منطقة ( الفاو) .
 
وكانت قد سيطرت المقاومة والجيش الموالي للشرعية بمساندة التحالف على منطقة الجفينة وتبة المصارية والفاو ومديرية صرواح مركز مديرية مأرب .
 
هذا وكان محافظ مأرب الشيخ سلطان العرادة قد ألزم رجال المقاومة بعدم التعدي أو نهب أي منزل أو مزرعة تابعة للحوثيين ومناصريهم في مناطق الأشراف وصرواح ، وقال المحافظ يجب أن تكون أخلاق المقاومة هي اخلاق المسلمين والعرب المتعارف عليها .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< ناطق الحوثيين يشكو عدم تجاوب التحالف والحكومة الشرعية مع مبادرة الحوثيين وينادي بالحل السياسي كحل وحيد - تفاصيل
< برلماني يمني يتفوق على 100 شخصية برلمانية على مستوى العالم ويفوز بجائزة أفضل برلماني لعام 2015 في مكافحة الفساد ( صور)
< الرئيس هادي يعقد إجتماعاً بهيئة مستشاريه ويوجه بتسهيل دخول المشتقات النفطية
< تصريح جديد لناطق التحالف العميد أحمد عسيري
< تصريح صادر عن حزب المؤتمر حول الموافقة على تنفيذ قرار مجلس الأمن 2216
< أردوغان يحذر روسيا من إمكانية "خسارة" صداقة تركيا
< فوز سعودي يضع اليمنيين في خانة الإنتظار

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: