ناطق الجيش التابع للحوثيين يكشف عن استهداف قوات إسرائيلية بصاروخ سكود والذي تم اطلاقه اليوم ويهدد بأسلحة جديدة !

 
قال الناطق بإسم الجيش التابع للحوثيين العميد شرف غالب لقمان إن القوات الصاروخية في الجيش أطلقت صباح اليوم صاروخ سكود على قاعدة خالد بن عبد العزيز الجوية في خميس مشيط بالسعودية".
 
وأكد العميد لقمان في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) التي يسيطر عليها الحوثيين -  أن القوات الصاروخية في الجيش أطلقت صاروخ سكود الساعة الخامسة فجر اليوم وأصاب هدفه بدقة .( حسب قوله ) .
 
وأضاف " نحن اليوم ونتيجة للمعلومات الإستخباراتية التي تم جمعها تم استهداف مركز تجمع القوات الإسرائيلية في قاعدة خميس مشيط، وقامت وحدة من الوحدات الصاروخية في الجيش بإطلاق صاروخ سكود الساعة الخامسة فجرا ".
 
وقال ناطق الجيش التابع للحوثيين إلى أن الجيش الإسرائيلي مد جسرا جويا إلى قاعدة خميس مشيط بالسعودية، وزودها بكمية من الأسلحة بما فيها المحرمة دوليا " البيولوجية والعنقودية والفسفورية " .
 

كما أكد العميد لقمان أن الصاروخ أصاب هدفه رغم ادعاء العدو السعودي أنه اعترض الصاروخ .. لافتا إلى أنه ليس لدى العدو السعودي منظومة صواريخ اعتراضية   
وأضاف " كل صواريخنا التي نطلقها أصابت أهدافها بدقة ونؤكد للجيش السعودي والجيش الإسرائيلي وغيرهم أن لدينا منظومات إلى الآن لم نخرجها ونحن قادرون على الوصول إلى أي منطقة داخل السعودية ولكن وفق خيارات استراتيجية تصاعدية لعل العدو السعودي يستفيد من رسائلنا هذه ويتوقف عن عدوانه" .
 
واختتم الناطق الرسمي للقوات المسلحة تصريحه بالقول " إذا لم يتوقفوا عن عدوانهم على الشعب اليمني وأكثروا من التمادي واستمروا في غطرستهم واستهداف النساء والأطفال نحن مضطرون للدفاع عن شعبنا وأهلنا وسنصعد من خياراتنا وسنصل إلى أي مكان داخل العمق السعودي ".
 
هذا وكانت قد تضاربت الأنباء حول وصول الصاروخ الذي تم اطلاقه إلى الأراضي السعودية ، حيث أفادت مصادر محلية انه تم تفجيره داخل الأجواء اليمنية وبالتحديد في مديرية اللحية بالحديدة ، بينما أفادت مصادر أخرى أنه تم اعتراضه في عمران .
 
هذا ولم يدلي ناطق التحالف العميد أحمد عسيري بأي تصريح حتى اللحظة حول الموضوع .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< أول رد قاسي لمسؤول إماراتي على مقابلة الرئيس السابق " صالح " مع قناة الميادين
< الرئيس هادي يعود إلى الرياض
< غارات جوية جديدة وعنيفة على مواقع بالعاصمة صنعاء - المواقع المستهدفة
< الجالية اليمينة بتركيا تعقد ندوة فكرية عن ذكرى ثورة ١٤ اكتوبر
< محافظ عدن في أول حواراً له يُحمّل الرئيس السابق " صالح " دعاوى الإنفصال ويتحدث عن جاهزية المقاومة لتحرير صنعاء
< السعودية : السجن حتى الموت أو التوبة لمن يكفر ولاة الأمر أو القادة العسكريين أو كبار العلماء
< من هو القيادي في حزب الإصلاح عبد الرحمن با فضل والذي توفي اليوم ( سيرة ذاتية )

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: