علي البخيتي يشن هجوماً على ناطق الحوثيين " محمد عبد السلام " ويسخر منه ويتهم الحوثيين بالكذب والتدليس

 
شن عضو المجلس السياسي للحوثيين الأسبق علي البخيتي هجوماً لاذعاً على ناطق الحوثيين محمد عبد السلام ، فيما يتعلق بتصريح الأخير حول إمتلاك ما أسماه الجيش اليمني أسلحة نوعية لم تدخل المعركة بعد وقادرة على حسم الأمور .
 
وقال البخيتي في منشوراً له على موقع التواصل الإجتماعي ، وكما تابعه " اليوم برس" في رده الساخر على ناطق الحوثيين قال : متى ستدخل تلك الأسلحة المعركة ، بعد أن يدخلوا صنعاء ؟
 
هل تعرف المسافة بين مأرب وصنعاء يا عزي؟ هل تعرف انه لا مسافة بين المحافظتين وانهما متلاصقتان؟، بمعنى أن قوات العدوان على حدود محافظة صنعاء مباشرة من جهة الشرق.
 

وقال البخيتي ساخراً : قصة هذه "الاسلحة النوعية" مثل قصة "الخيارات الاستراتيجية"، كلها مثل "الفنكوش" حق الفنان المصري عادل امام.
 
وتابع البخيتي مخاطباً ناطق الحوثيين بقوله : استمر في نقل الأخبار من الميدان، وبلاش تدخل في الكلام الكبير الي أنت مش فاهمه أصلا.
 
يوقال : يمكنكم القول: هناك أسلحة جديدة حصلنا عليها مؤخرا وستدخل الخدمة قريبا، أما الزعم أن هناك اسلحة يمتلكها الجيش من بداية المعركة ولم يستخدمها حتى بعد كل هذا الدمار وكل هؤلاء القتلى والجرحى، وبعد خروج أكثر من ثلثي مساحة اليمن عن السيطرة، ووقوعها في يد العدوان ويد المجموعات المسلحة، فإن أخفاء تلك الأسلحة وعدم استخدامها يعد خيانة وطنية.
 
واتهم البخيتي الحوثيين بالكذب والتدليس وقال : كفاكم كذبا وتدليسا على الناس، تعاملوا مع الواقع واعملوا على ايجاد تسوية للأزمة، وبادروا بخطوات احادية من قبلكم تثبت حسن نيتكم تجاه شركائكم في الوطن، لتعيدوا عبرها الثقة المفقودة بينكم وبين مختلف الأطراف المحلية والدولية بدلا من بيع الأوهام للمواطنين.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< غاره جوية وانفجار عنيف يهز الأجزاء الشمالية من العاصمة صنعاء - الموقع المستهدف
< تقرير اقتصادي : تزايد أعداد الفقراء في اليمن بنسبة 81 %
< الأهلي المصري بطلاً لكأس السوبر على حساب الزمالك بعد مباراة شهدت إشتباكات
< ناطق الجيش التابع للحوثيين يكشف عن استهداف قوات إسرائيلية بصاروخ سكود والذي تم اطلاقه اليوم ويهدد بأسلحة جديدة !
< أول رد قاسي لمسؤول إماراتي على مقابلة الرئيس السابق " صالح " مع قناة الميادين
< الرئيس هادي يعود إلى الرياض
< غارات جوية جديدة وعنيفة على مواقع بالعاصمة صنعاء - المواقع المستهدفة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: