تصريح لمصدر مسؤول بوزارة الداخلية حول مصير مرتبات منتسبي الوزارة وموعد صرف مرتب أكتوبر

 
في ظل إنهيار العملية اليمنية أمام الدولار ، وتردي الأوضاع المعيشية بسبب الأزمة والحروب وجبهات القتال المختلفة التي تشهدها اليمن ، يتخوف موظفوا الدولة ومنهم منتسبوا وزارة الداخلية من إنقطاع الرواتب نتيجة لتلك الأزمة الخانقة التي تعصف باليمن ، وتأتي التطمينات بين الحين والآخر من الجهات المعنية باستمرار صرف المرتبات .
 
حيث قال مصدر مسئول فى قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية ان مرتبات منتسبي الوزارة واجهزتها المختلفة لشهر اكتوبر الجاري في طريقها إلى الصرف مطلع الأسبوع القادم.
 
واكد المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) – التي يسيطر عليها الحوثيين -  ان الوزارة بمختلف قياداتها حريصة كل الحرص على صرف مستحقات منتسبيها من المرتبات والتي تصرف شهريا وبصورة منتظمة منذ بدء العدوان في مارس الماضي.

 
وأشار المصدر إلى ان الوزارة عملت على صرف الغذاء والكساء حيث بدأ الصرف في امانة العاصمة منذ الأسبوع الماضي وسيتوالى الصرف في بقية المحافظات تباعا.
 
وطمأن المصدر الجميع بانه لايوجد ما يثير القلق على مرتباتهم ومستحقاتهم  ما وصفه بسبب العدوان الغاشم على بلادنا.. مؤكدا أنها ستصرف اولا باول.
 
كما اهاب المصدر بجميع منتسبي الوزارة عدم الاكتراث والقلق من الشائعات الدعائية التي يراد منها احداث الفوضى والبلبة وزعزعة معنوياتهم. ( حسب ما جاء في تصريح المصدر) .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< شاهد كاريكاتير مؤثر .. هكذا يُدخل الحوثيون الحزن والألم في قلوب بعض الأُسر
< حلقة مفقودة في اليمن
< ماذا يعني تحرير محافظة تعز ؟
< قائد المقاومة بإقليم تهامة يظهر إلى جانب الرئيس هادي ( صورة)
< سفارتان وسفيران لدولة عربية بسبب خلاف حول المنصب
< السجن والإبعاد ليمنييْن يدعمان "الحوثي" عبر قروبات الواتساب في السعودية - تفاصيل
< اجتماع حول سوريا غداً في فيينا.. وإيران تشارك

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: