الحوثيون يعلنون فشل المفاوضات السياسية ويوجهون دعوة لأنصارهم

 
كعادتهم الحوثيون يرون أن أي حل سياسي في هذه الظروف لا يصب في صالحهم ، كونهم يتهربون من الإلتزامات التي بُني عليها القرار 2216 ، حيث أعلنوا فشل المفاوضات مع الحكومة اليمنية ، كما دعوا مليشياتهم إلى الإستمرار في القتال .
 
جاء ذلك التطور بعد إعلان الحوثيين على لسان رئيس المجلس السياسي لجماعة الحوثي " صالح الصماد "  اليوم الجمعة ، حيث قال " الصماد " ، في منشوراً له على صفحته في " الفيس بوك " ، وكما تابعه " اليوم برس "  قال : إن كل التفاهمات التي قدمت من أجل الوصول إلى حلول سياسية تفضي إلى وقف العدوان قد باءت بالفشل ، وإن كل ما يصدر من تصريحات تروج لها وسائل إعلام العدوان ليست إلا خداع وتضليل. 
 
 كما دعا الصماد إلى  استمرار العمليات العسكرية لجماعته المسلحة، داعياً إلى مضاعفة الجهود وبذل أقصى الطاقات، فإما أن نكون أو لا نكون. 

 
وهاجم الصماد، المبعوث الأممي اسماعيل ولد الشيخ، متهماً إياه بـتغطية الجرائم، ووصفه دوره بالسلبي الذي يلعبه المبعوث الاممي المفروض سعودياً والذي لا يتحرك إلا بإشارة من دول العدوان . ( حسب قوله ) . 
 
واتهم الصماد الأمريكان وآل سعود بالركوب على ثورة 2011م ليستنسخوا عملاءً أكثر ولاءً وإخلاصاً من خلال تمكين هادي والإخوان المسلمين وعلي محسن من السلطة وبدأوا بتدشين عدوان جديد على المحافظات التي سقطت فيها أوراق أمريكا ومخططاتها من خلال اشعال الحروب في مناطق عديدة ودفعوا بآلاف التكفيريين في هذه. ( حسب قوله ) .
 
وبهذا فإن الصماد ينسف كل الجهود السياسية والآمال التي كانت مُرتقبة لوضع حد للأزمة الخانقة التي تمر بها اليمن ، والتي كانوا هم " الحوثيين " أحد الأسباب الرئيسية لوجودها ، ووصول اليمن إلى ما هي عليه الأن .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< بعد أكثر من 30 عاماً.. الصين توافق لمواطنيها بإنجاب طفلين بدلاً عن طفل واحد
< الحكومة اليمنية تتجه إلى الطلب رسمياً لإنضمام اليمن إلى دول مجلس التعاون الخليجي ومشاورات خليجية لقبول ذلك الطلب
< زوج إماراتي يتخلى عن زوجته مقابل " الواتس آب " و 50% من "الطلاق" بالإمارات سببها مواقع التواصل الإجتماعي
< الخبير العسكري السعودي " آل مرعي " يكشف عن تشكيل خلية تخطيط لأول مرة لإدارة معركة تعز
< وصول شحنة أسلحة للواء عسكري يتبع الشرعية استعداداً لمعركة شبوة ( صورة - تفاصيل )
< شاهد بالصور .. محافظ عدن وإماراتيين يجهشون بالبكاء
< صدور قرار جديد للجنة الثورية العليا " الحوثية " ( نص القرار )

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: