صدور قرار عن شرطة السير " المرور" بتخفيض غير متوقع ومبلغ موحد لجميع المخالفات المرورية ومليوني مخالفة تنتظر السداد

 
أصدرت شرطة السير بأمانة العاصمة " المرور" بالتشاور مع أمانة العاصمة  قراراً يتعلق بتخفيض غرامات المخالفات المرورية ، بحيث يتم توحيد جميع المخالفات بواقع الف ريال فقط للمخالفة المرورية .
 
وحسب المصدر الخاص الذي أفاد لـ " اليوم برس " فإن ذلك القرار الذي أصدرته الهيئة الإدارية لأمانة العاصمة والذي يقضي بتوحيد قيمة جميع المخالفات المرورية بواقع ( ألف ريال فقط ) للمخالفات المروية ، جاء تقديراً للظروف الصعبة التي يعيشها المواطنين أصحاب المركبات المختلفة والذين تراكمت عليهم المخالفات المرورية خلال الأعوام الماضية .
 
وقال المصدر لـ " اليوم برس " أن هذه الخطوة التي اقدمت عليها امانة العاصمة وشرطة السير بأمانة العاصمة تأتي في ظل الاهتمام الذي توليه أمانة العاصمة وشرطة السير في هذه الظروف العصيبة التي يمر بها الوطن وتخفيفا علي السائقين ومساعدة لهم في تصحيح أوضاعهم القانونية خاصة وان هناك مئات الآلاف من المخالفات المتراكمة على المركبات.

 
ودعا مدير شرطة سير امانة العاصمة العقيد علي دومان السائقين بان يستفيدوا من تلك الفرصة التي لا تتكرر ويسارعوا الى تسديد مخالفات سياراتهم خاصة وان التخفيض هو لفترة محددة وبعد ذلك سيتم القيام بحملات مرورية لضبط السيارات التي لم يسدد مالكيها المخالفات التي عليها.
 
كما دعا العقيد دومان الشركات والمؤسسات الأهلية والحكومية الى سرعة مراجعة ادارة شرطة سير امانة العاصمة للتاكد من وجود مخالفات على السيارات التابعة لهم
وكان قد صرح مصدر مسؤول بشرطة السير بأمانة العاصمة لـ " اليوم برس "  بأن عدد المخالفات المسجلة في سجلات شرطة سير امانة العاصمة تزيد عن مليوني مخالفة لم تسدد وتوقع المصدر أن يتم تسديد ما لا يقل عن 70% منها خلال هذه الفترة .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< شركات طيران عالمية توقف تحليق طائراتها فوق سيناء
< 4 حالات للصداع لا تتجاهلها
< قيادات حوثية تصل طهران ورئيس الوفد الحوثي يستنجد ويقول " أنتم الأقرب لنا " ولاريجاني يؤكد أن قضية اليمن أولوية بالنسبة لإيران
< معلومات مُفصلة حول حادثة الطائرة الروسية المنكوبة ( صورة)
< غرفة العمليات المركزية تصدر توجيه هام لأربع محافظات بشأن إعصار " تشابالا"
< شاهد بالصور .. المقاومة تلقي القبض على قيادي حوثي من صعدة ويظهر بصورة " مُهينة "ومقتل جميع مرافقيه
< وزير الخارجية السعودي يعلن دخول الأزمة اليمنية مرحلتها الأخيرة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: