آخر مستجدات الأوضاع من تعز - تفاصيل

 
تستمر المعارك والمواجهات بين المقاومة والجيش الموالي للشرعية من جهة ومليشيات الحوثي وقوات صالح من جهة أخرى في جبهات مختلفة من محافظة تعز.
 
وحسب المصادر المحلية التي أفادت لـ " اليوم برس " فإن المعارك تركزت معظمها في مديرية المسراخ ، حيث تسعى المقاومة لإستعادة تلك المديرية الهامة بعد أن تمركز فيها الحوثيون وقوات صالح خلال الأيام الماضية.
 
وأفادت المصادر أن المقاومة شنت هجوماً عنيفاً على مواقع الحوثيين بمديرية المسراخ نتج عنها مقتل 6 من المسلحين الحوثيين وتدمير آليات عسكرية تابعة لهم ، وجرح عدداً من رجال المقاومة بينهم جرحى حالتهم خطرة.
 
إلى ذالك وعلى ذات الصعيد صدت المقاومة الشعبية بمدينة تعز هجوماً شنه الحوثيون وقوات صالح على حي الفرزة والزهراء ، بعد تكبدهم خسائر مادية في المعدات والآليات العسكرية ، كما اندلعت مواجهات عنيفة بين الطرفين في منطقة المجش الواقعة بين مديريتي مقبنه وموزع غرب تعز.
 
وكما هو معتاد وأصبح برنامج شبه يومي بالنسبة للحوثيين وقوات صالح عمدوا إلى قصف الأحياء والتجمعات السكنية في مدينة تعز بالمدافعية والكاتيوشا منها مستشفى الثورة وأحياء قربية منه ، حيث أفادت مصادر محلية عن مقتل 3 مدنيين وجرح آخرين نتيجة للقصف العشوائي.
 
وكان قد قصف طيران التحالف اليوم منطقة المحجر في المخا غرب تعز مما أدى الى تدمير مخزن للسلاح تابع للمليشيا واستمرت الإنفجارات فيه لمدة ساعتين .( حسب المصادر ) .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< الشيخ علوي العواضي يعزي في وفاة الدكتور الراحل عبد الكريم الإرياني
< بالصور .. الحمير تعود إلى شوارع المدن اليمنية .. والحطب أصبح مصدر رئيسي للطاقة
< أهم ما جاء في إعلان الرياض بين الدول العربية ودول أمريكا اللاتينية
< اتفاق عالمي بشأن تعقب مسار الطائرات المدنية عبر الأقمار الصناعية
< مقتل أول جندي قطري في اليمن
< حرارة الأرض.. هل تُغرق المدن؟ ( المدن المتضرره)
< بيان هام صادر عن مجموعة شركات هائل سعيد أنعم للرأي العام ينذر بكارثة إقتصادية ( نص البيان)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: