ممثلي القبائل اليمنية في اجتماعهم اليوم : الملكية على أبواب صنعاء.. وإعلان "النكف" والنفير العام في حالة عدم استجابة هادي

اجتمع مشائخ وأعيان القبائل ممثلين مشائخ الجوف وأرحب ونهم وعمران ظهر اليوم بصنعاء بقاعة أبو الو في شارع الستين بصنعاء تلبية لنداء القبيلة ولتحديد المواقف ومناقشة الوضع الخطير الحاصل في البلاد.
وفي تصريح خاص لـ"اليوم برس" قال الشيخ عبدالعزيز مريط من مديرية نهم : أن الوضع في خطر وسنلتقى بعبدربه منصور هادي ونقوم بالاجتماع برجالنا ونعلنها بصراحة يا رئيس الجمهورية  الملكية على أبواب صنعاء وإن كنت يا رئيس باتدافع عن الجمهورية أعلم بأننا رجالك ولن نتهاون.
وقال مريط : مالم يستجيب الرئيس فإن الرجال كلا منا سيشمر عن ساعده ويذهب إلى بلاده ويعلن "النكف" ونلبي الداعي من حضرموت إلى المكلا ومن جميع المناطق رجال اليمن كامل للدفاع عن الجمهورية وطرد الحكم الإمامي البغيض وهذه رسالة إلى رئاسة الجمهورية .
من جانبه قال الشيخ محمد الحباري: إن الدولة لا تبنى إلى على رؤوس القبائل وعبدربه منصور هادي طالت مناداته طيله سنتين كاملتين والدم يسفك والعرض ينتهك واليوم أنت يا قبائل اليمن تبحثون لكي يحلها وصنعاء محاطة بالكارثة.. 

وقال الحباري سنتوكل على الله ونكون على موقف حازم وبا نوجد رجال القبيلة وبا توجد الحلول والمخارج.. 
وتابع : أما في حالة تأمين الدولة للقبائل والمواطن سنحميها وسنقول عنها دولة وان كانت عاجزة فالدولة في نصفكم يا رجال القبيلة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< معسكرات الجيش في صعدة أمولاً تنهب وأسلحة تباع
< وزارة الإتصالات توقع على إتفاقية تحصل اليمن بموجبها على سعة كبيرة من خدمات الانترنت تصل إلى 1900 جيجا بت/ ثانية
< ضبط 2861 متهما بارتكاب جرائم وقضايا جنائية مختلفة الشهر الماضي
< بن شطيف يكشف لـ"اليوم برس" ماذا يريد الحوثي من القبائل المرابطة
< منطقتين في خولان وسنحان كانتا مصدر إطلاق القذائف التي أرعبت المواطنين يوم أمس ، كما أوضحت اللجنة الأمنية العليا
< عاجل : الحوثيون يدخلون مديرية بني صريم ومنطقة خيار دونما أي مقاومة ، ويقولون للقبائل أن هدفهم النظام الذي يضحي بهم وليس القبائل أنفسهم ، وقبائل بني صريم تسمح للحوثيين بالمرور
< السعودية : السجن من 3 إلى 20 سنة لمن ينتمي لجماعات متطرفة ويقاتل خارج البلاد

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: