مصرع قيادي حوثي وعدداً من مرافقيه في عملية نوعية للمقاومة - الإسم

 
أعلنت المقاومة بمحافظة البيضاء مساء اليوم الأحد عن مصرع قيادي حوثي كبير في مديرية ذي ناعم - جبهة الدريعا وصلواع ، في عملية نوعية للمقاومة .
 
وحسب المصادر التي أفادت لـ " اليوم برس " فإن القيادي الذي لقي مصرعه هو " نواف أحمد حسين عبدالله " والملقب " أبو أحمد " ، بالإضافة إلى مصرع القيادي " أبو أسلم " وثلاثة من مرافقيهم .
 

ونشر المركز الإعلامي للمقاومة بمحافظة البيضاء معلومات عنه : حيث يعتبر القيادي " أبو أحمد " الرجل الثاني لدى جماعة الحوثي بمحافظة البيضاء وهو من أبناء محافظة حجة منطقة عزان ، ويحمل الرقم الوطني( 0101044941).
 
وعن طريقة مقتل القياديين تابعت المصادر لـ " اليوم برس "  : أنه تم قتل القياديين " أبو أحمد " وأبو " أسلم " ومرافقيهم من قبل المقاومة ، بعد أن تم العثور عليهم وهم متنكرين بزي ملابس بيضانية ، ولكن من خلال معلومات سابقة وتتبعهم تمكنت المقاومة من استهدافهم وقتلهم .
 
وتأتي تلك العملية في ظل " حصاد القيادات " والتي تتهرب القيادات الميدانية الحوثية من الذهاب إلى جبهات محافظة البيضاء ، نظراً للقتال الشرس والعقيدة القتالية لدى رجال المقاومة هناك ، وكما نشر " اليوم برس " تقريراً في ذلك يوم أمس .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< جثمان الطيار الروسي يصل تركيا تمهيداً لنقله إلى روسيا
< نتنياهو يشيد بفتح ممثلية لرعاية المصالح الإسرائيلية في أبو ظبي
< بالصور .. علي البخيتي يلتقي اللواء علي محسن الأحمر وينشر تفاصيل لقاءه به والقصر الذي يسكن فيه - تفاصيل
< هادي يعقد اجتماع بقيادات المصالح المالية والايرادية ويؤكد أن هنالك خيارات سيتخذها ضد من يتحكمون بأموال البنك المركزي بصنعاء
< غارات جوية وانفجارات تهز العاصمة صنعاء - المناطق المستهدفة
< مفاجأة .. Li-Fi .. تقنية أسرع من Wi-Fi بـ 100 مرة
< كيف جاء تعيين ناطق المؤتمر " عبده الجندي " محافظاً لتعز فاضحاً لتناقض الرئيس السابق " صالح "

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: