الحكومة تنعي " استشهاد " محافظ عدن اللواء جعفر محمد سعد

 
نعت الحكومة اليمنية استشهاد محافظ محافظة عدن اللواء جعفر محمد سعد وعدد من مرافقيه صباح اليوم الاحد باستهداف موكبه بسيارة مفخخة اثناء ذهابه الى مقر عمله.
 
وعبرت الحكومة في بيان النعي حسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) التابعة للشرعية - عن إدانتها واستنكارها الشديد لهذا العمل الإجرامي الجبان الذي لايمت بصلة لاخلاقنا الانسانية ويتنافى مع مبادئ ديننا الاسلامي الحنيف.
 
وأشاد البيان بالادوار البطولية التي جسدها الفقيد اثناء توليه منصب قيادة المحافظ في مثل هذه المرحلة الاستثنائية والتي عمل من خلالها باخلاص وشجاعة وانضباط وتفان في سبيل اعادة الامن والاستقرار وتقديم الخدمات للمواطنين.
 
واكدت ان المحافظ لم يكن ذاهب الى ساحة المعركة للقتال حتى يتم استهدافه بسيارة مفخخة بل انه كان ذاهب في طريقة الى مقر عمله لتقديم خدمة للوطن والمواطن التائق للحرية والامن والاستقرار والعيش الكريم في ظل اليمن الاتحادي القائم على العدل والمساواة والهادف لضمان الشراكه العادلة في الثروة والسلطة .
 
ووجهت الحكومة في بيانها الأجهزة الأمنية بسرعة الكشف عن ملابسات الجريمة التي استهدفت المحافظ ومرافقيه وضبط الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاهم العادل جراء ماقترفوه من جرم بحق الابرياء.
 
واعربت عن تعازيها الحارة لأسرة الفقيد وذويه ومحبيه سائلة الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله ومحبيه الصبر والسلوان.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< تفاصيل جديدة حول حادثة إغتيال محافظ عدن اللواء جعفر محمد سعد ( صور)
< شاهد بالصور .. أجمل مدن ومناطق العالم كيف تبدوا من أعلى
< تناقض وتضارب في نقل الأخبار بين وسائل الإعلام الإيرانية والحوثية حول خبر إستهداف سفينة حربية في المخا
< مُفتي السعودية يدعوا إلى مساندة تركيا في مواجهة أزمتها مع روسيا ويكشف السبب( فيديو)
< مصادر تكشف لـ " اليوم برس " سبب زيارة الهيئة الإستشارية للرئاسة اليمنية لنائب الرئيس " بحاح " بحضور اللواء علي محسن الأحمر
< جدل وغموض يكتنف وفاة المذيعة " جميلة جمال " بصنعاء
< اغتيال رئيس المحكمة الجزائية المتخصصة بقضايا أمن الدولة والإرهاب وإثنين من أبنائه ومرافقيه وضابط في الجيش بعدن ( صور)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: