الرئيس هادي يمنح قائد قوات العمليات الخاصة السعودية بعدن وسام الشجاعة( صورة)

 
منح الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم قائد قوات العمليات الخاصة السعودية بعدن العقيد الركن عبدالله بن سهيان وسام الشجاعة نظيراً لمواقفه البطولية الشجاعة التي اجترحها وجميع منتسبي القوات الخاصة السعودية في ميادين الشرف والنضال جنبا إلى جنب مع إخوانهم اليمنيين والأشقاء من قوات التحالف العربي لنصرة اليمن ارضاً وانساناً وشرعيته الدستورية وردع الانقلابيين الحوثيين وصالح ومن يقف خلفهم.
 
وحسب ما نقلت وكالة سبأ – التابعة للشرعية – فقد ثمن رئيس الجمهورية دور المملكة العربية السعودية بقيادة أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود على مواقفهم الأخوية إلى جانب اليمن في محنته والتي ستظل هذه المواقف عالقة في ذاكرة أبناء الشعب اليمني للمملكة قيادة وحكومة وجيش وشعب.
وقال الرئيس هادي "ان أمن اليمن جزء لا يتجزأ من أمن المملكة والخليج حيث وحدة الجوار والعقيدة والدم والمصير المشترك وستظل كذلك وحدة اللحمة والموقف في مواجهة الأجندة والأطماع الدخيلة على قيمنا الأخلاقية والإنسانية وعقيدتنا الإسلامية وعروبتنا ومصيرنا المشترك".

 
وأشاد رئيس الجمهورية بما سطرته قوات التحالف العربي في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية من مواقف بطوليه في ذباب وباب المندب وفي عدد من المواقع والجبهات بمختلف المحافظات.
 
من جهته ثمن قائد القوات السعودية العقيد الركن عبدالله بن سهيان شرف التكريم الذي حظي به من قبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.
وقال بن سهيان" ان هذا التكريم وسام على صدر الجميع ،وأننا لم نقم إلا بالواجب الذي تشرفنا القيام به في وطننا الثاني اليمن ولنصرة شعبه وإعادة الأمن الاستقرار إلى كافة المدن والمحافظات".
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< أردوغان : العراق مرتع لمنظمات إرهابية تهدد تركيا
< صدور أوامر ملكية سعودية بتعيينات وإعفاءات
< بالصور .. الحوثيون يطلبون المساعدة وينصبون البراميل في أبواب المساجد أثناء صلاة الجمعة بالعاصمة صنعاء
< بحاح يرحب بأي مشاورات لإنهاء القتل والدمار في اليمن
< وفد الحوثيين وصالح إلى جنيف2 يحبط اليمنيين ( أسماء)
< هاتف ذكي ببطارية 10.000 ميلي أمبير يستمر بالعمل 15 يوماً دون شحن
< استبعاد بنزيمة من منتخب فرنسا

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: