بالصور .. الرئيس هادي يحضر حفل تخرج دفعة جديدة من شباب المقاومة

 

شهد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهوريه صباح اليوم حفل تخرج دفعة جديدة من شباب المقاومة الذين التحقوا بالقوات المسلحة كنواة للجيش الوطني والذين أدو ادوار بطوليه خلال معارك تحرير عدن والمحافظات المجاورة.

وفي الحفل الذي حظره مستشار رئيس الجمهورية اللواء صالح عبيد احمد وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء احمد سيف وقائد قوات التحالف في عدن العميد ناصر مشبب العتيبي وجه فخامة الرئيس كلمة للخريجين أشاد بجهودهم والدور والمكانة التي وصلوا اليها اليوم من خلال برنامج التدريب الذي خاضوه والذي عكس مستوى الاهتمام واستيعابهم لجرعات التدريب والتي سيكون لها حتما مردودا إيجابيا ومثمرا على الواقع العملي.

وقال الرئيس هادي حسب ما نقلت وكالة سبأ التابعة للشرعية – وحسب ما تابع " اليوم برس "

مخاطباً القوات العسكرية " انكم اليوم تمثلون نواة الجيش الوطني الحق الذي ولائه لله والوطن وليس لفرد او لأصحاب المشاريع الصغيرة ..مضيفا " هناك عدد من الدورات في طريقها الى التخرج وستستمر العملية تباعا لبناء جيش وطني خالي من العقد ورواسب الماضي البغيضة جيش وطني عصري يمثل اليمن الاتحادي الجديد.

واشاد بالمستوى العالي الذي أظهره المقاتلين الشباب من خلال لوحات التخرج الاستعراضية التي رسموها واجادوا تأديتها بصورة مبهرة عكست مستوى الإعداد واللياقة والروح المعنوية التي يتمتعون بها ".

وكان الحفل قد بدأ بأي من الذكر الحكيم ، تلاه قرار تخرج الدفعة الجديدة من المقاومة الشعبية لأنظمامها في إطار الجيش الوطني .

وتم تقديم استعراضات عسكرية صامتة وحركات لياقة وتدريب عكست المستوى الذي وصل اليه الخريجين من خلال برنامج التدريب الذي تلقوه .

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< بالصوره .. جندي يمني يخلع ملابسه ويقطع أحد شوارع العاصمة صنعاء بعد أن أقدم الحوثيون على ضربه
< لماذا غابت الجزائر عن التحالف العسكري الإسلامي الذي أعلنته الرياض ؟
< قطريون اختطفوا بالعراق يصلون الكويت
< اليمن تتزين استعداداً للاحتفال بالمولد النبوي الشريف
< ناطق الجيش التابع للحوثيين يعترف بتقدم التحالف والجيش الموالي للشرعية في مديرية حرض
< الحوثيون يحجبون محرك (محيط اليمن) داخل الأراضي اليمنية
< تصريح لناطق التحالف العميد " عسيري " يتحدث حول إنهيار الهدنة في اليمن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: