بحاح يلتقي محافظي مأرب والجوف " العرادة " و " العواضي " ( صور)

 
إلتقى نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح بمقر إقامته المؤقت بالرياض بشكل منفصل كلاً من محافظ مأرب سلطان العرادة ، ومحافظ الجوف حسين العواضي .
 
وحسب ما نشرت وكالة سبأ – التابعه للشرعية – وكما تابع " اليوم برس " فقد التقى نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح اليوم بمقر إقامته المؤقتة في الرياض بمحافظ مأرب سلطان العرادة ، حيث جرى مناقشة مستجدات الأوضاع التي تشهدها المحافظة على مختلف الأصعدة وسير أداء السلطة المحلية فيها.
 
وأشاد بحاح بالمواقف الشجاعة والبطولية لأبناء المحافظة في التصدي لعدوان مليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية ، بمساندة الجيش الوطني وقوات التحالف.
 
كما جدد نائب رئيس الجمهورية دعم الحكومة الكامل للمحافظة في مختلف المجالات وفي مقدمتها الإهتمام بملف جرحى المقاومة وما يتعلق بمختلف الخدمات الرئيسة التي تحتاجها المحافظة.. مؤكدا أن الحكومة ستقدم ما بوسعها لحل المشاكل والتحديات التي يواجهها أبناء مأرب في ظل الإمكانيات المتاحة.
 
كما التقى نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح اليوم بمقر إقامته المؤقتة بالعاصمة السعودية الرياض بحافظ الجوف حسين العواضي جرى مناقشة مستجدات الأوضاع العسكرية والأمنية التي تشهدها المحافظة.

 
وأطلع المحافظ نائب رئيس الجمهورية على الإجراءات والتدابير والاستعدادات العسكرية والأمنية بمحافظة الجوف للتصدي لمليشيا الحوثي وصالح الانقلابية وما تم تحقيقه ـ بفضل البسالة الكبيرة للجيش الوطني والمقاومة الشعبية ـ من مكاسب وانتصارات في ظل الخروقات التي تقوم المليشيا خلال مدة الهدنة المعلن عنها.
 
ونوه بحاح بالدور الوطني الذي يقوم به الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الحفاظ على سلامة المدنيين ، وتصديهم للمليشيا الانقلابية في مختلف المحافظات .
 
وأكد أن الحكومة على تواصل مع كل الجبهات وتقدم الكثير في مجال الإغاثة ودعم تلك الجبهات بكل الوسائل الممكنة لتحقيق المزيد من الانتصارات وتحرير مختلف المناطق من عدوان الإنقلابيين على السلطة الشرعية.
 
من جانبه جدد محافظ الجوف شكره للقيادة السياسية وأعضاء الحكومة.. متمنيا أن تسفر الجهود المشتركة بين الجميع في التخلص من المليشيا الانقلابية وعودة السلطة الشرعية وبسط سيطرتها على كل المناطق والمدن اليمنية . 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< أردوغان يؤكد وجود أدلة دامغة حول أحقية تركيا في إسقاط الطائرة الروسية وينتقد المعارضة التركية التي تقف في صف روسيا
< " اليوم برس " يطلق قناته على " التليغرام "
< واتس أب عام 2016 … لن يكون كما هو الآن
< نبي أم مؤسس ؟
< معركة صنعاء - سياسية - عسكرية ( تفاصيل)
< غارات جوية شمال العاصمة صنعاء - الموقع المستهدف
< تصريح صادر عن قيادة شرطة جازان حول إطلاق الصواريخ من الأراضي اليمنية على المدن السعودية ( صور)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: