وزير الخارجية " المخلافي " ممثلي الهيئات و الجمعيات و اللجان الخيرية بالكويت ( صورة)

 
التقى نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي اليوم بالعاصمة الكويتية ممثلي اللجنة العليا للإغاثة و جمعية الهلال الأحمر الكويتية و ممثلي الهيئات والجمعيات واللجان الخيرية بدولة الكويت الشقيقة .
 
واستعرض وزير الخارجية خلال اللقاء صورة ما يجري حالياً على الساحة اليمنية وما تقوم به مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية من عبث ونهب وتخريب مؤسسات الدولة وقتل وحصار المدنيين ومنع دخول المساعدات الاغاثية والماء والدواء الى المدنيين في مختلف المحافظات وخاصة محافظات تعز التي تعاني من حصار خانق منذ أكثر من سبعة اشهر وهو مايتطلب مد يد العون و المساعدة في تقديم الإغاثة للمدنيين الذين يعانون من اوضاع إنسانية غاية في الصعوبة.
 
وعبر نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عن تقدير الحكومة اليمنية بالعمل الإنساني الذي قامت به الجمعيات و اللجان الخيرية بدولة الكويت الشقيقة خلال المرحلة السابقة والتي تمثلت في توزيع السلل الغذائية ومساعدات طبية وسيارات إسعاف لبعض المستشفيات والمراكز الصحية .

 
وطالب المخلافي مندوبي وممثلي الجمعيات الخيرية بالمزيد من مد يد العون لابناء الشعب اليمني لسد حاجة المواطن في الوقت الراهن وتقديم المساعدات الاغاثيه العاجلة له في كافة المجالات الانسانيه.
 
من جانبهم اكد ممثلي الجمعيات حرصهم على تقديم الدعم والمساندة للشعب اليمني في المجالات الإنسانية وتكثيف الحملات الاغاثية الى مختلف المدن والمحافظات ..مشيرين الى ان الجمعيات قدمت مساعداتها في قطاع التربية والتعليم والصحة والمياه والكهرباء وتقديم المساعدات الاغاثية للمتضررين من إعصاري "تشابالا" و "ميج" والتي تعرضت له بعض المحافظات اليمنية .
 
حضر اللقاء وكيل وزارة الخارجية للشئون المالية والإدارية السفير اوسان عبد الله العود ،والقائم باعمال السفارة اليمنية بدولة الكويت الدكتور محمد صالح البري .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< السعودية تعلن عن ميزانيتها بعجز 367 مليار ريال في 2015
< صدور قرارت بتعيينات عسكرية في المنطقة العسكرية الخامسة ( صورة)
< شاهد بالفيديو .. هدف ميسي الأفضل في عام 2015 (فيديو)
< الحوثيين وصالح .. من سيطيح بالآخر ؟
< وفاة أبدن رجل في العالم يزن (444 كيلوغراماً) ( صورة)
< تعرّف على أعلى رواتب 10 سياسيين في العالم
< أبرز ما قاله " صالح " في كلمته.. توعد السعودية وأكد تحالفه مع الحوثيين ورفض أي حوار قادم ودعا أنصاره لجمع الأموال

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: