الحوثيون يتجاهلون الرئيس السابق " صالح " وقيادات مؤتمريه تنتقد ذلك التجاهل

 
تجاهلت وسائل الإعلام الرسمية ومنها وكالة " سبأ " التي يسيطر عليها الحوثيين تجاهلت الكلمة التي ألقاها الرئيس السابق علي عبدالله صالح خلال إجتماعه بأعضاء اللجنة العامة لحزب المؤتمر قبل يومين قبل أن يتم نشر مقتطفات من كلمته بعد إنتقادات واسعة من قيادات والإعلاميين في حزب المؤتمر .
 
وليست المرة الأولى التي تتجاهل فيها وكالة سبأ خطابات وحوارات الرئيس السابق " صالح " وتكتفي بإبراز خطابات وكلمات زعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي ، وتغطية فعاليات وزيارات محمد علي الحوثي .
 
فبالرغم من أن معظم ما يقوله صالح في خطاباته وحواراته يقترب مما يطرحه الحوثيون ، ورغم التحالف العسكري بين الطرفين الحوثي وصالح ، إلا أن خطابات وحوارات " صالح " لا يوجد لها أي مكان في الإعلام الرسمي الذي يسيطر عليه الحوثيين سواء المرئي أو المقروء أو المسموع ، والغريب في الأمر أن صالح كان السبب الرئيسي في قوة الحوثيين من خلال أنصاره ( القبائل ) والقيادات العسكرية والأمنية المحسوبه عليه .

 
وحسب ما ذكر أحد المراقبين لـ " اليوم برس " فإن ذلك يعكس حالة الخلاف التي يحاول المؤتمر الشعبي العام إخفائها وما يوازيه من إقصاء حوثي لكوادر المؤتمر في كافة مؤسسات الدولة .
 
وتأكيداً على ذلك فقد نشر رئيس تحرير صحيفة الميثاق الصحيفة الرسمية لحزب المؤتمر " محمد أنعم " في صفحته على الفيس بوك ، وكما تابعه" اليوم برس " قال : راجعوا .. هذا ضيف الله الشامي حق وكالة سبأ الحصبة ..ينزل كلمة الزعيم كاملة ويبطل يعمل نفسه رقيب .. عيب عيب ..
 
وقال محمد أنعم في منشور آخر مخطاباً الحوثيين  .. مراهقة .. مغواية ..صبيانية من الداخل والخارج .. كم جهدنا نصبر .. يا يعقل انصار الله ياتمجنن المؤتمريين ..
وبعد تلك الإنتقادات تم نشر جزء بسيط من كلمة صالح  حيث قال محمد أنعم في منشورا آخر : ضيف الله الشامي .. وكالة سبأ الحصبة . بعد يوم من رفض نشر كلمة الزعيم .. استحوا ونشروها مبتورة .. مقطعة ..افرغوها من المضامين الهامة .. والمواقف الشجاعة ..زعلانين على السعودية .. او رافضين اي تحالف مع المؤتمر .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الكويت تتخذ قراراً بإرسال قوات برية للمشاركة في التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن
< السعوديون يتخوفون من جرعة سعرية في الغاز المنزلي ووزاة التجارة توضح
< غارات جوية وانفجار عنيف يهز شمال العاصمة صنعاء ( المواقع المستهدفة )
< قيادي وإعلامي حوثي يصف القيادي في حزب المؤتمر وعضو اللجنة العامة الدكتورعادل الشجاع بـ " المنافق الكذاب والعميل "
< بالصور .. السعوديون يتزاحمون على محطات تعبئة البترول ( الأسعار الجديدة)
< صدور قرار جمهوري بتعيين ( نص القرار )
< الدكتور صالح سميع وزير الكهرباء الأسبق يرد على كلمة الرئيس السابق " صالح "

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: