تفاصيل وكواليس من داخل وزارة الإتصالات تعيينات من مُختصين إلى مناصب قيادية رفيعة وإستهداف قيادات حزب المؤتمر

 
تستمر تعيينات الحوثيين والمحسوبين عليهم في مؤسسات الدولة المدنية والعسكرية والأمنية ، في ظل إقصاء وتهميش واسع للكوادر المؤهلة من مختلف المكونات بما فيها حليف الحوثيين المؤتمر الشعبي العام ، الذي نال نصيب الأسد من الإقصاء في مؤسسات الدولة المختلفة خلال سيطرة الحوثيين على الدولة عن طريق اللجنة الثورية العليا ، فمنها ما يصدر بقرار عن طريق ما تسمى بـ " اللجنة الثورية العليا " ومنها ما يقتصر على التكليف بقرار غير معلن .
 
وتأكيداً لذلك فقد أفادت مصادر خاصة لـ " اليوم برس " أن الحوثيين قاموا بتعيين ( بقرار غير معلن )  وكيلاً مساعداً لوزارة الإتصالات للشؤون المالية والإدارية ويدعى أحمد عبد الملك المتوكل.
 
 وتابع المصدر لـ " اليوم برس " المشكلة ليست بالقرار المعلن وغير المعلن ، المشكلة بأنه لم يمضي على توظيفه أي ( المتوكل)  في وزارة الإتصالات سوى 4 سنوات تقريباً ، ويعمل مختص في قسم الحسابات بالوزارة ، ويأتي قرار بالتكليف يفاجئ المدراء والموظفين الذين مضى عليهم عشرات السنين ينتظرون الترقية فقط إلى درجة أعلى ( مُستحقه) .
 
وأضاف المصدر قبل أيام تم تعيين طه قاسم زباره بمنصب نائب رئيس المؤسسة العامة للإتصالات السلكية واللاسلكية للشؤون الفنية ، وكان يعمل قبل تعيينه مختصاً فنياً بالإداراة العامة للصيانة في المؤسسة ، ليس لأجل شيئ إلا لإنه من القيادات الحوثية . ( حسب قوله ) .
 
كما أفاد المصدر لـ " اليوم برس " أن الإقصاء طال مدير عام الهيئة العامة للبريد الدكتور عبد الحميد مانع الصيح وهو أحد القيادات المؤتمرية ، حيث تم تعيين محمد مرغم أحد المحسوبين على الحوثيين بدلاً عنه .

 
وما وزارة الإتصالات إلا نموذج من نماذج مؤسسات الدولة المختلفة التي أصبحت إقطاعيات ينفرد فيها الحوثيون ومناصريهم في المناصب القيادية والهامة .
 للإشتراك في قناة " اليوم برس " على التليغرام على الرابط " :https://telegram.me/alyompress
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الرئيس هادي يزور قيادة قوات التحالف ويعقد إجتماعاً ( صورة)
< خدمة " أبشر" تعتزم إطلاق خدمات إلكترونية جديدة منها ما يتعلق باليمنيين المقيمين في السعودية
< شاهد بالصور .. لحظة سقوط الطائرة الـ f16 البحرينية بمنطقة جازان وصوره للطيار بعد سقوط الطائرة
< الملك سلمان يستقبل الرئيس التركي أردوغان ( صور)
< قيادات حزب المؤتمر المؤيدة للشرعية تعقد إجتماعاً وتصدر بيان ( نص البيان)
< من هو محافظ لحج الجديد القيادي في الحراك الجنوبي " الخبجي" ( صورة - سيرة ذاتيه)
< أسماء المواقع التي إستهدفها طيران التحالف مساء اليوم بالعاصمة صنعاء واستمرار إشتعال النيران في أحد المواقع

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: