شاهد بالصور .. الرئيس هادي يزور مطار عدن

 
قام الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم بزيارة ميدانيه إلى مديرية خورمكسر تفقد خلالها مطار عدن الدولي والوقوف على سير الأعمال التي تتم فيه وكذا الاطلاع على مالحق بمنشأته من دمار وخراب من قبل المليشيا الحوثية وصالح الانقلابية التي صبت جام غضبها وحقدها على المنشآت الحكومية والمدينة والإنسان .
 
وحسب ما نشرت وكالة سبأ التابعة للشرعية ، وكما تابع " اليوم برس " فقد كان في استقبال الرئيس هادي  لدى وصوله المطار نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء حسين عرب ،ومحافظ عدن العميد عيدروس الزبيدي ، ووزير النقل مراد علي محمد ، وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء احمد سيف،وقائدي القوات السعودية والإماراتية في عدن ، وعدد من القيادات التنفيذية والمحلية والأمنية بالمطار.
 
وطاف رئيس الجمهورية ومرافقوه بكافة الصالات والمرافق التابعة للمطار والمدرج والبرج والوقوف على الاحتياجات الملحة التي تتطلب سرعة الإيفاء بها ليتمكن المطار من معاودة نشاطه وتقديم خدماته المعتادة بشكل انسيابي للجميع. 
 
وثمن فخامة الرئيس الجهود التي تبذلها قيادة المطار والمقاومة الباسلة الذين كان لهم شرف تحرير المطار في إطار تحرير عدن بصورة عامة من المليشيا الانقلابية التي عاثت في الأرض فساد ودمرت المنشآت العامة والخاصة وقتلت الأبرياء وشردت الآلاف من الأسر .
 
وقال رئيس الجمهورية"إن تسليم المطار من قبل المقاومة للقوات الحكومية المعنية في إطار محافظة عدن يأتي في سياق الحرص وتكامل وتضافر الجهود للنهوض بالمحافظة ومسح غبار الأزمة والحرب وتداعياتها وتراكماتها المثخنة".
ووجه رئيس الجمهورية وزير النقل وقيادة المطار بسرعة استكمال التجهيزات الملحة بالتنسيق والتعاون مع الأشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي التي تسطر معنا المآثر والبطولات في ميادين العزة والرقى في الدفاع عن الأرض والعرض وأياديهم ممتدة إلينا في زرع الابتسامة في ميدان البناء والنماء وبصمات وشواهد ذلك كثيرة نلحظها وتعبر عن نفسها اليوم.
 
وعبرت قيادة السلطة المحلية ووزارة النقل عن سرورهم وامتنانهم لزيارة رئيس الجمهورية التي تعبر وتؤكد حرص فخامته الدائم على تواجده الدائم في قلب الحدث واطلاعه عن كثب عن الأعمال والإنشاءات الجارية تنفيذها في عدد من المرافق الحكومية في المحافظة التي طالها الدمار والخراب من قبل المليشيا الانقلابية.
 
وخلال زيارته لمطار عدن الدولي تفقد رئيس الجمهورية عددا من أفراد المقاومة الشعبية الذين تم إدماجهم في إطار الجيش الوطني والمعني بأمن المطار وشدد على اليقظة التامة والرفع من آزرهم ،وحيا فيهم روحهم الوطنية الوثابة.

      للإشتراك في قناة " اليوم برس " على التليغرام على الرابط "  https://telegram.me/alyompress
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تفاصيل الإنفجار الذي إستهدف حوثيين بالعاصمة صنعاء وخلف قتلى وجرحى
< أسماء المواقع التي إستهدفها طيران التحالف ظهر اليوم بالعاصمة صنعاء ومحيطها
< تصريح جديد لناطق التحالف العميد أحمد عسيري حول إستهداف صنعاء بقنابل عنقودية
< خماسية لريال مدريد في الاختبار الأول للفرنسي زيدان
< وزير الخارجية السعودي " الجبير " يهاجم إيران ويتهمها بزرع الطائفية في المنطقة ويقول " لقد طفح الكيل "
< صدور 18 قرار جمهوري بتعيين وزراء ووكلاء وتعيينات أخرى في مختلف الوزارت والمؤسسات ( الأسماء - المناصب )
< صدور حُكم ضد الرئيس المصري الأسبق " حسني مبارك " ونجليه وغرامات مالية وإنهاء مستقبلهم السياسي ( تفاصيل)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: