بالصور .. محافظ الجوف " العواضي " يُحرج وسائل إعلام الحوثي وصالح ويثبت الإنتصار

 
ظهر محافظ الجوف اللواء حسين العجي العواضي في أرض المعركة مع الحوثيين وقوات صالح ، كما نشرت له صور وهو في مديرية الحزم مركز المحافظة ، على خلاف ما نقلت وسائل إعلام الحوثي وصالح ، من هروب المحافظ بعد إجتياح الحوثيين وقوات صالح للمنطقة.  
 
حيث تفقد محافظ محافظة الجوف اللواء حسين العجي العواضي، الوحدات العسكرية التابعة للمنطقة العسكرية السادسة والتي تقوم بواجبها الوطني في المحافظة .
 
وزار محافظ الجوف أبطال المقاومة والجيش الوطني في جبهة العقبة شمال المحافظة، مؤكداً استعداده للوقوف معهم في خندق البطولة والتحرير ( لم يتم إظهار الصور الخاصة بالمعسكرات لأسباب أمنية ).
 
وتأتي هذه الزيارة كرد عملي على الشائعات التي روجت لها المليشيات الانقلابية أمس السبت حيث زعمت أنها اقتربت من عاصمة المحافظة، وأن المحافظ قد فر منها.
 

واعتبر المحافظ تلك الشائعات بأنها الوسيلة الوحيدة التي يملكها الانقلابيون للرد على هزائمهم المتكررة ومحاولة بائسة لرفع معنويات مليشياتهم التي أصابها الانهيار.
 
وقال إن الحزم قد باتت محررة وأنه يجري ملاحقة الانقلابيين وتحرير ما تبقى من المحافظة، وأن سواعد ابناء المقاومة والجيش الوطني قادرة وبحزم أن تستكمل عملية التحرير.
 
وخاطب المحافظ العواضي أبناء الوحدات العسكرية قائلاً " نعاهدكم عهد الوفاء أن نقف معكم والى جانبكم في الحلو والمر، حتى تتحرر الجوف ونصل الى صنعاء وحتى يتحقق النصر".
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< اللواء علي محسن الأحمر يعود للممارسة مهامة ( صورة)
< إيران في مأزق .. وقائد الجيش الباكستاني يتوعد من يهدد أراضي السعودية برد قوي
< وصول التوأم السيامي اليمني من تعز إلى السعودية ( صورة)
< شاهد بالصور .. الرئيس هادي يزور مطار عدن
< تفاصيل الإنفجار الذي إستهدف حوثيين بالعاصمة صنعاء وخلف قتلى وجرحى
< أسماء المواقع التي إستهدفها طيران التحالف ظهر اليوم بالعاصمة صنعاء ومحيطها
< تصريح جديد لناطق التحالف العميد أحمد عسيري حول إستهداف صنعاء بقنابل عنقودية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: