شاهد 6 صور .. الرئيس هادي يصل قاعدة العند بلحج وقوات الجيش المتخرجة تستعرض

 
شهد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة اليوم حفل تخرج الدفعة الثانية لأفراد المقاومة الشعبية المندمجة في إطار الجيش الوطني في قيادة محور معسكر العند بمحافظة لحج.
 
وحسب ما نشرت وكالة سبأ – التابعة للشرعية ، وكما تابع " اليوم برس " ، فقد ثمن الرئيس موقف دول التحالف العربي كافة وعلى رأسها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة لتلبيتهم النداء لنصرة أشقائهم في اليمن من خلال المساندة والتدخل لوقف التوسع الإيراني في المنطقة من بوابة أذرعها المتعددة ومنها مليشيا الحوثي وصالح في اليمن الذين انقلبوا على الإجماع الوطني وارتدوا عن مخرجات الحوار ومسودة الدستور الموقعة من قبل كافة المكونات المشاركة في مؤتمر الحوار الوطني المتضمنة خارطة لليمن الاتحادي الجديد وبإيعاز ورغبة وأجندة مفضوحة لأعداء اليمن والأمة العربية.
 
وقال رئيس الجمهورية"أيها الشباب الأبطال لقد كُنتُم في تقدم الصفوف مع إخوانكم في المقاومة الشعبية وأفراد الجيش الوطني الأبي وقدمتم التضحيات وتصدىتم لذلك المشروع ألظلامي الفئوي الضيق الذي أراد به الانقلابيون شرخ النسيج الاجتماعي واثارت الطائفية والنعرات الدخيلة على مجتمعنا وشعبنا". 
 
وحيا الرئيس هادي جهود المدربين من ضباط وصف الذين كان لهم شرف الإسهام في تخريج الدفعة الثانية من الشباب المجندين الذين يمثلون اليوم نواة للجيش الوطني الحق وعماد قوته ومستقبله في الدفاع عن حياض الوطن.
 
وأكد رئيس الجمهورية إيلاء الاهتمام والمتابعة المستمرة للشباب الخريجين في ميادين الشرف والبطولة ،ومواصلة برامج التدريب والتأهيل لدفع جديدة من الشباب التائق والمتطلع لتأدية واجبه الوطني والإنساني والأخلاقي في الدفاع عن أهله وأرضه ومجتمعه. 
 
هذا وقد ألقيت في الحفل الذي حضره مستشار رئيس الجمهورية اللواء صالح عبيد احمد ، وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء احمد سيف ،وقائد محور العند قائد اللواء 31 مشاة العميد فضل حسن ، ومدير دائرة التدريب العسكري العميد احمد بن محمد ، وقائد قوات التحالف العربي بعدن العميد علي سيف النعمي ، وقائد القوات السودانية العقيد الركن محمد صالح ابو حليمة وعدد من القادة والضباط كلمة ترحيبيه من قبل قائد القوات السودانية رحب في مستهلها بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وحرصه على المشاركة في تخرج الدفعة الثانية من شباب المقاومة المنضويين للجيش الوطني والذي يؤكد على المكانة التي يوليها لأبنائه الشباب باعتبارهم أمل الحاضر وعماد المستقبل. 
 
وقال "ان هذه الدفعة الثانية تأتي في إطار برنامج إعادة الأمل لليمن الشقيق في إطار عاصفة الحزم لتطهير كافة الأراضي اليمنية من القوى الانقلابية وفي ظل قيادته الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.
 
و أدى الخريجين القسم العسكري المؤكد على الولاء لله والوطن وحماية مصالحة والدفاع عن مكاسبه.
 
ومنح الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وسامي الشجاعة لكل من قائد القوات السودانية العقيد الركن محمد صالح ابو حليمة، وقائد الفرسان الميداني لقوات مملكة البحرين بعدن الرائد الركن محمد جمعه الرميحي نظيراً لأدوارهم البطولية الشجاعة التي اجترحوها خلال عملية تحرير محافظة عدن والمحافظات المجاورة ووقوفهم جنباً الى جنب مع أشقائهم اليمنيين لتحقيق الانتصار ورسم لوحة الشرف والبطولة.

للإشتراك في قناة " اليوم برس " على التليغرام على الرابط
"https://telegram.me/alyompress
 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< إنفجار يهز وسط مدينة إسطنبول التركية وأكثر من 30 شخص بين قتيل وجريح
< إغتيال مسؤول أمني بأمن مطار عدن ( صورة)
< ميسي يفوز بلقب أفضل لاعب في العالم ويحقق إنجاز لم يحققه أي لاعب في تاريخ كرة القدم
< ولد الشيخ يصطدم بشروط الحوثيين وصالح
< وفاة مرافق قائد المنطقة العسكرية الرابعة " الصبيحي " بعدن متأثرا بجراح
< سعودي يسجن 6 سنوات ويمنع من السفر ويصادر جواله بسبب تغريدات
< محمد علي الحوثي يغازل السعودية أمام ولد الشيخ والقائمين بأعمال الوزارات يشكون إنهيار مؤسسات الدولة ( تفاصيل - صورة)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: