صوره للقيادي الحوثي حمزه الحوثي في منزل الوزير عبد الرزاق الأشول تثير حالة من الجدل

 
زار القيادي الحوثي حمزه الحوثي ومعه عدداً من القيادات الحوثية منزل الوزير عبدالرزاق الأشول وزير التعليم الفني والذي اطلق سراحه قبل يومين بعد اشهر من اختطافه في سجون الحوثيين. 
 
وحسب الصورة التي نشرها ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي ، يظهر القيادي الحوثي حمزه الحوثي والقيادي في حزب المؤتمر فهد دهشوش بجوار الدكتور الوزير عبد الرزاق الأشول وفي منزله ، حيث أثارة  تلك الزيارة جدلاً واسعاً وحاله من السخرية أوساط الناشطين في مواقع التواصل  .( بينما لم يتسنى لـ " اليوم برس " التأكد من مكان إلتقاط الصورة ) .
 
فبينما إعتبر البعض أن تلك الزيارة بمثابة الإعتذار من قبل تلك القيادات للوزير الأشول بعد سجنه من قبل الحوثيين ، إعتبر البعض الأخر أن تلك الزيارة جاءت بعد الأنباء التي تناولت فرض إقامة جبرية على الوزير الأشول .
 
بينما إعتبر البعض أن حال الوزير الأشول كحال سام الأحمر عندما تم إلصاق التهم فيه وتم سجنه لعدة أشهر ، قبل أن يخرج سام الأحمر من السجن ويتحدى بأن يتم إثبات أي إدانه عليه.

وكان قد علق القيادي الحوثي الأسبق علي البخيتي على تلك الثورة وقال : إذا كان الصديق العزيز حمزة الحوثي عضو المجلس السياسي لأنصار الله وكل أعضاء المجلس لا دخل لهم من قريب أو بعيد بقرار اعتقال أو الافراج عن الدكتور عبدالرزاق الأشول، ويزوروه للاطمئنان عليه وتهنئته على اطلاق سراحه مثلهم مثل باقي أصدقاء ومحبي وزملاء الدكتور الأشول فمن يدير الحركة ويتحكم في قرارات أذرعها العسكرية والأمنية ويرسم توجهاتها العامة والخطوط العريضة على الأقل المتعلقة بالتعامل مع التيارات والشخصيات السياسية والحقوق والحريات العامة؟.

وقال : وكيف يمكن توقيع صفقة أو تسوية سياسية  مع جناح الحركة السياسي وأعلى هيئة قيادية فيها (المجلس السياسي) وهو لا يملك قرار اطلاق سراح معتقل سياسي؟.


واختتم البخيتي منشوره وقال : نصيحة لأنصار الله: لا تلتقطوا صور بمعية من سجنتموهم، فالقهر منها أكثر من قهر السجن نفسه...وإن تبسم صاحبها.

هذا ويشن الحوثيون حملة إختطافات واسعة لمن يعارضهم أو حتى مجرد الشك ، أو الوشاية، دون أن يتم محاكمة أحد . 
للإشتراك في قناة " اليوم برس " على التليغرام على الرابط "https://telegram.me/alyompress
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< عاجل : غارات جوية عنيفة على العاصمة صنعاء ( صورة - المواقع المستهدفة )
< وصول أول دفعة لـ"هوية زائر" لحامليها من المقيمين اليمنيين ( صورة الهوية )
< صادرات النفط الإيرانية تعصف بالروبل الروسي
< مساعي لإعلان "دولة الأحواز العربية" .. تفاصيل زيارة رفيعة المستوى لدول الخليج
< الداخلية السعودية تعلن القبض على أحد مُشعلي النار بالقطيف
< المقاومة تسيطر على موقع إستراتيجي بدمت بالضالع والحوثيون ينهبون دار القرآن في المدينة
< البرلمان المصري يصوت على قراراً بشأن القوات المصرية المشاركة في التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: