مصر.. 6 قتلى و27 جريحاً بانفجار في شارع الهرم

 
سقط 6 قتلى، بينهم 3 من رجال الشرطة، وأصيب 27 آخرون، بينهم رئيس مباحث قسم الهرم، في انفجار عبوة ناسفة بمنطقة نزلة السمان القريبة من المناطق السياحية بالهرم في الجيزة بمصر.
 
وذكر مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة لـ"العربية.نت" أن الانفجار وقع في شارع ترعة السيسي، حيث انفجرت عبوة ناسفة أثناء مداهمة قوات الأمن لوكر إرهابي بمنطقة ترعة السيسي بالمنطفة ىالقريبة من الأهرامات وفنادق سياحية عدة، أسفرت عن سقوط قتلى ومصابين في الوقت الذي كانت تجوب فيه مسيرات للإخوان بالشوارع الجانبية للهرم وفيصل
 
كما قال إنه تم إغلاق الشارع أمام حركة المرور، وانتقل خبراء المفرقعات إلى موقع الحادث للمعاينة والبحث عن أي عبوات أخرى، فيما هرعت سيارات الإسعاف التي قامت بنقل الجثث والمصابين للمستشفيات.
 

وأضاف المصدر أن الأجهزة الأمنية وصلتها معلومات تفيد باختباء عدد من العناصر الإرهابية داخل إحدى الشقق بالمنطفة وقيامهم بتصنيع عبوات ناسفة بها. وخلال المداهمة انفجرت إحداها.
 
على الجانب الآخر، أعلن مسؤول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية أنه "توافرت معلومات للأجهزة الأمنية حول قيام عناصر اللجان النوعية التابعة لتنظيم الإخوان بالإعداد والتخطيط للقيام بأعمال عدائية خلال تلك الفترة باستخدام المتفجرات والعبوات الناسفة لاستهداف المرافق العامة والمنشآت الحيوية، وأنهم يستخدمون شقة بمنطقة الهرم بالجيزة كأحد الأوكار وكمخزن لتصنيع المتفجرات والعبوات الناسفة".
 
كذلك أشار إلى أنه "مساء الخميس تم استهداف الشقة بمعرفة قوات مشتركة من الأجهزة الأمنية، حيث تبين وجود بعض تلك العناصر وعدد من العبوات بالشقة. ولدى قيام خبير المفرقعات بالتعامل مع العبوات لتأمين الشقة، انفجر شراك خداعي أسفر عن مقتل ثلاثة من رجال الشرطة ومواطن، والعثور على جثتين مجهولتين". 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تشييع رسمي لقتلى حوثيين في إيران وتخصيص مقبره لهم ( صورة - الأسماء)
< الحوثيون يختطفون رئيس حزب الإصلاح بالبيضاء ( صورة )
< " اليوم برس " ينشر أسماء ونتائج أوائل الجمهورية للثانوية العامة بجميع أقسامها وطريقة الإستعلام على النتيجة
< لا خوف بعد الآن من ركوب الطائرة.. اختراع سينقذ حياة الآلاف من موت محقق (فيديو - صور )
< غارات جوية وانفجارات تهز العاصمة صنعاء ( صورة - المواقع المستهدفة )
< أبعدوا الجوال عن غرف نومكم .. لهذه الأسباب
< محمد علي الحوثي يعقد لقاء بأبناء مأرب المواليين للحوثيين وغياب وجهاء المحافظة من حزب المؤتمر ووسائل إعلامه

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: