بالصور .. وزراء ومحافظين منهم محافظ تعز يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي ( الأسماء)

 
أدى اليمين الدستورية اليوم أمام الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية كل من الدكتورة نهال ناجي العولقي بمناسبة تعيينها وزيراً للشئون القانونية ،وعثمان حسن مجلي بمناسبة تعيينه وزيراً للدولة لشئون مجلسي النواب والشورى ، وياسر عبدالله الرعيني بمناسبة تعيينه وزيراً للدولة لشئون تنفيذ مخرجات الحوار الوطني، وهاني علي سالم بن بريك بمناسبة تعيينه وزيراً للدوله عضو مجلس الوزراء.
 
كما ادى اليمين الدستورية امام الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية سالم عبدالله السقطري بمناسبة تعيينه محافظاً لمحافظة سقطرى،و اللواء الركن احمد سعيد بن بريك بمناسبة تعيينه محافظاً لمحافظة حضرموت، و علي محمد احمد المعمري بمناسبة تعيينه محافظاً لمحافظة تعز.
 
وبعد أداء اليمين الدستورية التقى فخامة الرئيس بالوزراء والمحافظين المعينين كل على حده ، إضافة إلى لقاء جماعي هنأ من خلاله الوزراء والمحافظين الجدد بهذه الثقة ..متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهامهم القادمة خدمتاً للوطن والمواطن .
 
وحسب ما نشرت وكالة سبأ التابعة للشرعية ، وكما تابع " اليوم برس " فقد اكد فخامته ان المرحلة الراهنة صعبه ومعقده تتطلب العزم والتصميم على مواجهة التحديات والعقبات المفتعلة بما يفضي الى تحقيق الأمن والاستقرار المنشود.
 
وخاطب رئيس الجمهورية الوزراء قائلاً "أنكم اليوم تمثلون أطياف مختلفة وتخصصات وخبرات نوعيه اكتسبتموها خلال مراحل العمل الوطني والقانوني فيما يتصل بمراحل الأزمة والصراع التي شهدتها اليمن مرورا بعملية الحوار الوطني وتنفيذ مخرجاته وصياغة مسودة الدستور وما تلاها من تحديات وحرب ظالمة فرضتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على ابناء الوطن عامة".
 
من جهتم ثمن الوزراء والمحافظين الثقة التي حضوا بها من قبل فخامة رئيس الجمهورية.. مؤكدين العمل بروح الفريق الواحد وان يكونوا عند المستوى المطلوب والمأمول من خلال المهام التي تكلفوا وتشرفوا الاضطلاع بها باعتبار الوطن في هذه المرحلة الهامه من تاريخه تستدعي تكاتف الجهود والعمل الميداني الجاد لتجاوز تبعات الحرب الظالمة التي فرضها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على وطننا ومجتمعنا.
 
حضر اللقاء نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي باوزير، و امين عام رئاسة الجمهورية الدكتور منصور علي البطاني.
للإشتراك في قناة " اليوم برس " على التليغرام على الرابط "https://telegram.me/alyompress
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< شاهد بالصور محافظ الجوف يضرب بالمدفعية ويتفقد جبهات بالقتال والجرحى والمرافق الخدمية
< تعرّف على الملابس وبعض الكلمات الممنوعة في إيران
< معتقل يمني في جوانتانامو يرفض مغادرته المعتقل في اللحظات الأخيره
< هل يرفع الرئيس السابق " صالح " الراية البيضاء .. وما وراء تراجعه عن التهديدات بمواصلة الحرب ؟
< تعرف على شخصية مبتكر المسلسل الكرتوني " كابتن ماجد " والذي كشف العديد من الأسرار في ذلك الإبتكار ( صورة)
< معارك عنيفة شرقي صنعاء والمقاومة والجيش يسيطران على مواقع جديدة
< قوانين جديدة ومثيره للجدل للحصول على التأشيرة الأمريكية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: