الرئيس هادي يستقبل عدد من الشخصيات والوجاهات الاجتماعية من أبناء عدن

 
استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم عدد من الشخصيات والوجاهات الاجتماعية من أبناء محافظة عدن.
 
وفي الاجتماع رحب الرئيس بالجميع مشيداً بدورهم وصمودهم الذي يعد نموذج للبطولة والاستبسال والفداء والذي جسدته عدن بشبابها وشيوخها وأطفالها ونسائها في صنع ملحمة الدفاع عن الأرض والعرض ، عدن الإنسان والتعايش والمدينة والتاريخ. 
 
وحسب ما نشرت وكالة سبأ – التابعة للشرعية فقد قال رئيس الجمهورية"ان تلك التضحيات والانتصارات التي سطرها أبناء عدن والمحافظات المجاورة لها بحاجة اليوم إلى الحفاظ على تلك النجاحات والانتصارات من خلال وحدة الصف وروح التعاون والتكامل لمواجهة التحديات التي لازالت اليوم تتربص بالجميع من خلال الخلايا وألاذرع التخريبية والإرهابية التي لا تريد لعدن النهوض وللوطن السلام والوئام".
 
وأضاف فخامته"إن تأريخ عدن العريق المرتبط بمقوماتها الأساسية المرتكزة على الميناء والمصافي والمطار جدير اليوم بتطويره وتعزيزه لبناء مستقبل عدن الجديد "..مشيراً إلى أن حفظ الأمن والاستقرار مسؤولية الجميع من خلال التعاون مع الأجهزة الأمنية المعنية والإبلاغ والرصد عن كافة مظاهر الاختلالات الأمنية.
 
وأكد رئيس الجمهورية أن عدن بكفاءتها وخبراتها كفيلة للنهوض من جديد وتجاوز تبعات الحرب والدمار الذي طال كل جميل فيها..معولاً على دور الشباب الذي يعد امتداداً وتواصلا لخبرات وكفاءات عدن العريقة والمتراكمة في مختلف المجالات. 

 
وثمن فخامة الرئيس جهود دول التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة على ما قدموه واجترحوه من تضحيات ودعم ومساندة لشباب المقاومة في سبيل تحقيق الانتصارات التي ننعم بها اليوم فضلاً عن مساهماتهم الإنسانية ، وإسهاماتهم في بناء وتأهيل المرافق والمنشات الخدمية.
 
وفي اللقاء تحدث عدد من الشخصيات عن مجمل الأوضاع في المحافظة ..مؤكدين على ضرورة وأهمية المشاركة المجتمعية لأمن عدن وبنائها وتنميتها واستقرارها.
وثمنوا الخطوات التي اتخذها فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على أكثر من صعيد منذ تواجده بعدن وزياراته الميدانية لأهم مرافقها الحيوية ليعود إليها الأمن والاستقرار وتُمارس مهامها المعتادة في تطوير الحركة التجارية والتنموية لعدن ومختلف المحافظات.
 
وقُدم في اللقاء العديد من الأفكار والرؤى البناءة الرامية إلى تعزيز واستكمال حلقات بناء المؤسسات الهامة على صعيد الأمن والنيابة والقضاء والتنمية والتعليم ودور منضمات المجتمع المدني.
 
حضر اللقاء مستشار رئيس الجمهورية اللواء صالح عبيد احمد ، ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور محمد مارم.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< خدعة بسيطة لقراءة رسائل الواتس آب من دون علم المُرسل - تفاصيل
< بالصور .. تعرّف على حافلة أوباما المدرعه وقيمتها و الخدمات الموجودة فيها
< سبب مغادرة الرئيس هادي عدن وبقاء بحاح .. معلومات يكشفها ناطق الحكومة
< تفاصيل لقاء مشائخ أكبر قبيلتان في الجوف بعد صراع دام 30 عاماً والعكيمي والعراقي يكسران الحاجز برعاية اللواء العواضي( صورة)
< وفاة شقيقتين بالسعودية .. أيقظوا إحداهما فلم تستجب فلحقتها الأخرى حزناً
< غارات جوية جديدة على العاصمة صنعاء ( صوره - المواقع المستهدفة)
< بحاح يصل عدن ومصدر يكشف سبب عودته

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: