مصدر بوزارة الكهرباء يكشف حجم العمل المنجز في إصلاح خطوط نقل الكهرباء والمرحلة القادمة لعمليات الإصلاح

 
استكملت الفرق الفنية والهندسية المكلفة بإصلاح خطوط نقل الكهرباء في الدائرة الأولى 400 كيلو فولت بمحافظة مأرب، إنجاز العمل في مناطق السحيل ونخلاء والعطيف بشكل نهائي، فيما ستنتقل الفرق الفنية لإصلاح خطوط نقل الكهرباء بمنطقة فرضة نهم.
 
وقال مصدر مسئول بوزارة الكهرباء في تصريح لوكالة سبأ إن الأعمال التي نفذتها الفرق الفنية خلال الأيام الماضية تضمنت معالجة 132 قطع في خطوط نقل الكهرباء مع استبدال العوازل وملحقات الشبكة المدمرة، وكذا معالجة الضربات الخطيرة في المنطقة الأولى (العطيف، ونخلاء، والسحيل) والثانيه (الماس،ونبعه، وحلحلان) بمحافظة مأرب ، فيما بلغت نسبة الإنجاز في مناطق ماس نحو 90 بالمائة.
 
وأشار المصدر إلى أن الفرق الفنية استكملت معالجة 119 قطع بشكل نهائي، كما تم معالجة 13 قطع بين الأبراج حيث وصلت نسبة الانجاز فيها إلى 70 بالمائة .. مبيناً أن الفرق الفنية والهندسية تمكنت من معالجة 276 ضربة في خطوط نقل الكهرباء بصورة شبه نهائية، حيث بلغت نسبة الإنجاز فيها نحو 95 بالمائة ، بينما بلغت نسبة الإنجاز لإقطاع الدائرة الأولى بشكل عام نحو 90بالمائة.
 
ولفت المصدر إلى أنه تم استكمال معالجة 5 أبراج خطوط نقل الكهرباء، وأن العمل لا يزال جاري في البرج المتبقي الوحيد .. مؤكدا أن الفرق الفنية ستقوم باصلاح الأضرار التي تعرضت لها خطوط نقل الكهرباء بمنطقة فرضة نهم وذلك في إطار الجهود والمساعي الرامية لإعادة التيار الكهربائي وتوفير هذه الخدمة للمواطنين.

 
 للإشتراك في قناة " اليوم برس " على التليغرام على الرابط "https://telegram.me/alyompress
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< محافظ الجوف يدشن توزيع الاغاثة المقدمة من مركز الملك سلمان للنازحين
< الجوازات السعودية تعلن عن 3 مراحل من العقوبة تفرض على تأخر الوافد عن مغادرة السعودية عند إنتهاء زيارته
< الرئيس هادي يستقبل عدد من الشخصيات والوجاهات الاجتماعية من أبناء عدن
< خدعة بسيطة لقراءة رسائل الواتس آب من دون علم المُرسل - تفاصيل
< بالصور .. تعرّف على حافلة أوباما المدرعه وقيمتها و الخدمات الموجودة فيها
< سبب مغادرة الرئيس هادي عدن وبقاء بحاح .. معلومات يكشفها ناطق الحكومة
< تفاصيل لقاء مشائخ أكبر قبيلتان في الجوف بعد صراع دام 30 عاماً والعكيمي والعراقي يكسران الحاجز برعاية اللواء العواضي( صورة)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: