أول لقاء يجمع بين بحاح ومحافظ تعز وحمود المخلافي في عدن ( صوره)

 
عقد نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن اجتماعاً بعدد من أعضاء السلطة المحلية بمحافظة تعز وقيادة المقاومة الشعبية لمناقشة الاوضاع العسكرية الرامية إلى تحقيق عدد من المكاسب على الأرض والعمل على التنسيق مع التحالف العربي بشكل منظم ومدروس ،بالإضافة إلى مناقشة الجوانب الصحية والأمنية والخدمات التي تعاني من انعدامها المحافظة.
 
وفي الاجتماع الذي حضره محافظ المحافظة علي المعمري ،ووكيل المحافظة محمد عبدالعزيز، وقائد محور تعز العميد يوسف الشراجي ،ورئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشيخ حمود المخلافي ، ورئيس الدائرة السياسية لحزب التجمع اليمني للإصلاح أحمد المقري أعرب نائب رئيس الجمهورية عن ثقته بالسلطة المحلية ممثلة بالمحافظ علي المعمري وكافة الوكلاء ومدراء المكاتب التنفيذيه في بذل الجهود ومواجهة كافة التحديات الراهنة وتقديم الخدمات اللازمة للمواطنين.
 
واشاد بحاح بصلابة قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وصمود أبناء تعز في مواجهة المليشيا الحوثية وصالح الانقلابية وتلقينهم دروس في التضحية والإقدام والدفاع عن العرض والارض والامن والاستقرار.
 
وقال نائب رئيس الجمهورية" أن الحكومة تعي ما تعانيه المحافظة وبذلت جهوداً كبيرة من أجل الدفع بكافة التنسيقات العسكرية لتحريرها وفك الحصار عنها وعن أبنائها لما تمثله تعز من أهمية بالغة ستنعكس على تحرير عدد من المحافظات الأخرى".
 
واضاف" أن المرحلة الراهنة تتطلب العمل الجاد والمسؤل بعيدا عن الضجيج والزخم الإعلامي الذي يضر أحيانا ولا ينفع لاسيما في الجوانب العسكرية والأمنية،والتي تستند إلى السرية والمباغته"..مشدداً على وحدة الصف من أجل معركة التحرير التي يتم العمل لكسبها في أقرب وقت ممكن.
 
ولفت نائب رئيس الجمهورية إلى الجهود والمتابعة التي يقوم بها فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي لمختلف الأعمال التي تبذلها الحكومة..منوها في الوقت ذاته إلى الدور الذي يقع على كافة رجال الأعمال والشخصيات الإجتماعية وأعيان المحافظة العمل بصورة مشتركة وأن الحكومة لن تدخر جهدا للوقوف إلى جانبهم ومساندتهم.
 

ودعا بحاح كافة المنظمات العربية والدولية الاهتمام بالظروف الإنسانية الصعبة التي تعاني منها المحافظة والإنتهاكات التي تمارسها المليشيا الإنقلابية ضد المدنيين من خلال الحصار المطبق على كافة مداخل المدينة ، وتضييق الخناق على متطلبات الحياة اللازمة ، ومنع من دخول الأدوية والمستلزمات الطبية والغذاء والماء.
 
وأكد بأن الحكومة تسعى لاستعادة كافة المحافظات بالطرق السلمية بعيداً عن إراقة المزيد من الدماء ..مشيراً الى ان تعنت الإنقلابيين ومضيهم في طريق القتل والدمار هو ما يجعل الحكومة تبحث عن بدائل أقوى لإستعادة الدولة.
 
وشدد نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء على ضرورة علاج الجرحى في الداخل والخارج بحسب تقاريرهم الصحية،والعمل على تأهيل المستشفيات المحلية بالجوانب التشغيلية ،وبحث آلية تضمن وصول المساعدات الإغاثية إلى كافة المناطق والمدن ذات الاحتياج ، والعمل على إيجاد الممرات الآمنة لضمان وصول المساعدات الاغاثية والغذائية والدواء.
 للإشتراك في قناة " اليوم برس " على التليغرام على الرابط "https://telegram.me/alyompress
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< (معلومات وصور جديدة ) حول الإنفجار الذي إستهدف قصر المعاشيق بسيارة مفخخه ( إحصائيه أوليه )
< عاجل : هجوم بسيارة مفخخة إستهدف قصر المعاشيق بعدن ( صوره أوليه )
< ترتيبات لإطلاق اذاعة (مأرب إف.إم) وبث قناة حكومية من مأرب
< رئيس جهاز الأمن القومي اللواء الأحمدي يقدم إستقالته ومصدر يكشف السبب
< شاهد أول صور وأول تعليق لمراسل الجزيرة حمدي البكاري بعد إطلاق سراحه هو وزملاءه يكشف عن الجهة التي اختطفته
< تعرّف على الدول الأكثر والأقل فساداً في العالم وموقع اليمن بين تلك الدول
< هذا هو رد الرئيس الإيراني عندما طُلب منه الإعتذار للسعوديه

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: