بحاح يلتقي وزير الداخلية ويؤكد على ضرورة رفع وتيرة الأداء في جميع الأجهزة الأمنية

 
أكد نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح على ضرورة رفع وتيرة الأداء في جميع الأجهزة الأمنية..مشيدا في الوقت ذاته بالجهود التي تبذلها أجهزة الدولة لترسيخ الأمن والاستقرار، وضبط العناصر التخريبية والجماعات المتطرفة التي تقف خلف سلسلة الاغتيالات والتفجيرات التي تستهدف أمن البلاد.
 
وقال نائب رئيس الجمهورية خلال لقائه اليوم نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء حسين عرب " ان معنويات الجميع ترتفع والغيرة على الوطن تتضاعف في مثل هذه الظروف الصعبة، الأمر الذي يستدعي المزيد من العمل والجهد المنظم لإستعادة الأمن والأخذ بقوة على من يقف خلف هذه الأعمال الإرهابية".
 

واستعرض وزير الداخلية أبرز التحديات التي تقف أمام الوزارة ،والعمل على الدعم الممكن لتعزيز دورها وزيادة فاعليتها في مثل هذه الظروف الإستثنائية، وكذا العمل لايجاد خطط بديلة ومجدية بما يتوافق مع تطلعات المواطن وتوفير الأمن الإستقرار.
 
وشدد بحاح على ضرورة العمل على تعزيز الأجهزة الأمنية والحد من مركزيتها، وإسنادها إلى السلطات المحلية في المحافظات بما يضمن قوة أدائها وإعطائها الثقة والمسؤولية الكافية لإتمام واجباتها على أفضل وجه ممكن.
 
كما أطلع نائب رئيس الجمهورية على مجمل الخطط الأمنية والإجراءات التي تعمل وفقها وزارة الداخلية في مختلف المحافظات والتي تهدف إلى المزيد من احكام السيطرة ورفع الجاهزية في مختلف الأجهزة الأمنية.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< اغتيال محامي في عدن بطريقه جديده
< مقتل رجلي أمن سعوديين بنيران مجهولة أثناء قيامهما بمتابعة سيارة نقل أموال بالقطيف
< تجنب هذه الأطعمة إذا أردت خسارة الوزن
< الداخلية السعودية تعلن عن هوية انتحاري الأحساء وتكشف مصير الآخر الذي تم القبض عليه ( صوره)
< إنفجارات عنيفة تهز العاصمة صنعاء (المواقع المستهدفة )
< سوخوي روسية تخترق أجواء تركيا مجدداً وأردوغان يحذر والناتو يصدر بيان
< صوره لـ محمد علي الحوثي مع لواء وعميد تثير حالة من السخرية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: