خلال زيارته شركة بترو مسيله .. وزير الدفاع: لا مجال للمزايدين ولن نسمح لأي كان بتحقيق مآرب عدائية ضد الوطن

 
قال وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر احمد انه لا مجال اليوم للمزايدين وكل من يريد العبث بأمن واستقرار الوطن ومقدرات أبناء الشعب وأن الدولة لن تسمح على الاطلاق لأي كان بتحقيق مآرب عدائية ضد الوطن والشعب.
وأكد الوزير خلال ترؤسه اليوم اجتماعاً بالمختصين والمهندسين في شركة بترو مسيلة بحضرموت، أنه لا يمكن لأي كان أن ينال من مقدرات ومصالح الوطن التنموية والاقتصادية باعتبارها ملك الشعب .. لافتاً الى أن أعمال الابتزاز والأعمال الخارجة عن النظام والقانون لن تحقق أهدافها ضد الوطن والمواطن والتنمية الاقتصادية والاجتماعية
 
وزار وزير الدفاع ومحافظ حضرموت خالد سعيد الديني وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن محسن ناصر قاسم اليوم شركة بترو مسيلة.
وأشار الى أن قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة ستقدمان الحماية الكاملة للشركة وبما يؤمن سير تنفيذ كافة المهام والأعمال الخاصة بالشركة.
وأوضح أن وزارة الدفاع ستعزز من القوات المكلفة بحماية وحراسة الشركة وأنابيب النفط والغاز للتصدي لكل من يحاول العبث بمثل هذه المشاريع الاستراتيجية في المسيلة وفي غيرها من المحافظات والمناطق التي يتواجد فيها مثل هذه المشاريع الهامة والحيوية.
وقال وزير الدفاع: اليمن تشهد اليوم تطورات نوعية متسارعة نحو بناء الدولة المدنية الحديثة القائمة على أساس العدالة والمساواة وسيادة النظام والقانون والحكم الرشيد من خلال تنفيذ مخرجات الحوار الوطني.
ووجه وزير الدفاع بتقديم كافة التسهيلات والخدمات التي تحتاج اليها الشركة عبر طيران القوات الجوية والدفاع الجوي.

كما استمع وزير الدفاع ومحافظ حضرموت من نائب مدير شركة بترو مسيلة ومدير عمليات ومهندسي الشركة الى طبيعة أعمال ومهام الشركة وما تقوم به من دور كبير في استكشاف واستخراج النفط.
 
وفي سياق متصل تفقد وزير الدفاع ومحافظ حضرموت النقاط والمواقع العسكرية التابعة لقطاع المسيلة واستمع من المرابطين والمقاتلين في هذا القطاع الهام الى طبيعة المهام والوجبات العسكرية المسندة اليهم وما يقدمونه من أدوار وطنية عظيمة في الحفاظ على هذه المشاريع الحيوية والإستراتيجية الهامة..
 وحث المقاتلين على بذل المزيد من الجهود ورفع مستوى اليقظة والجاهزية القتالية والفنية لصد كل من يحاول المساس بالأمن والاستقرار والعبث بمقدرات الوطن التنموية والاقتصادية.
من جانبهم أكد القادة والضباط والمقاتلون على جاهزيتهم العالية واستعدادهم الدائم لتنفيذ كافة المهام المسندة اليهم على الوجه الأكمل والأمثل وبما يضمن حماية وحراسة مكتسبات الوطن ومشاريعه التنموية والحيوية.. منوهين بالعلاقة الوطيدة التي تربطهم بأبناء الشعب في حضرموت وغيرها من المحافظات.
 
  
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< اليمنيون يحيون ذكرى الإنتفاضة ضد النظام السابق ويطالبون بأن يكون يوم 11 فبراير يوماً وطنياً
< شرف: 5 منح دراسية لذوي الاحتياجات الخاصة "سنوياً"
< عاجل : مع توقف القتال مساء اليوم بين الحوثيون والقبائل بأرحب تبدأ قوات الجيش إستلام المواقع رسمياً يوم غداً
< الحديدة : مظاهرات تطالب بإلغاء صفقة الغاز ومحاسبة المتورطين فيها ، وتدعوا إلى نبذ الطائفية والمناطقية ( صور)
< الخطوط الجوية اليمنية ترد على مزاعم القضاء الفرنسي
< صدور قرارات جمهورية بإعادة عدد من الضباط من التقاعد للتسوية ومنح الاستراتيجية والتسوية والإحالة للتقاعد في القوات المسلحة
< اليدومي: حزب الإصلاح ليس دواء «أبو فاس»

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: