ميدي بالكامل في قبضة الجيش والمقاومة - تفاصيل

 
أعلنت قيادة المنطقة العسكرية الخامسة اليوم الأحد أن مديرية ميدي إحدى مديريات محافظة حجة محررة بشكل كامل من ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.
 
وذكرت قيادة المنطقة لوكالة سبأ التابعة للشرعية -  أن وحدات من ألوية الجيش الوطني استعادت مدينة ميدي أول أمس، واستكملت اليوم تطهير المدينة من حقول الألغام والمتفجرات التي زرعتها الميليشيا الانقلابية داخل الأحياء وفي منازل المواطنين والمؤسسات الحكومية.
 
وأكدت القيادة، استمرار عملياتها والتقدم نحو الحسم العسكري باتجاه كافة القطاع الجغرافي الذي يندرج ضمن مهام المنطقة الخامسة، وبما يُعيد للدولة قيادتها الشرعية، ويُنهي سلطة مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

 
وأشارت في الوقت ذاته بأن تحرير مدينة ميدي تُعتبر ضربة قاصمة للحوثي وصالح، لما لها من موقع استراتيجي استغلته الميليشيا في استيراد وسائل الموت وتدمير اليمن وقتل اليمنيين، وأن هذه العملية هي البداية فقط لاستكمال تحرير كافة الأراضي اليمنية والالتحام بوحدات الجيش الوطني في بقية المناطق.
 
ولفتت قيادة المنطقة العسكرية الخامسة بأن مديرية ميدي ستكون مقر انطلاق العمليات العسكرية إلى مديريات ومحافظات مجاورة..داعية في الوقت ذاته القادة العسكريين من ضباط وصف ضباط وجنود ممن تورطوا في الانخراط بصفوف الميليشيا إلى المسارعة في مراجعة مواقفهم واتخاذ قرار شجاع بالانضمام لقوات الشرعية قبل فوات فرصتهم.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الجيش والمقاومة يحققون إنتصاراً جديداً في مديرية نهم شرقي صنعاء ومقتل أحد القيادات الحوثية
< وصول قوات المهام الخاصة إلى محيط فرضة نهم تمهيداً للقيام بمهامها
< بعد إعلان السعودية .. ثاني دوله عربيه تستعد للمشاركة بقوات برية في سوريا لمواجهة داعش
< "واتس آب" ترفع الحد الأقصى للمجموعة بعدد جديد
< هاشم الأحمر يرد على هجوم توكل كرمان وخالد الآنسي
< خيط رفيع يفصل بين الهزيمة والاستسلام
< تصريح لناطق التحالف العميد أحمد عسيري يتحدث فيه عن صاروخ توشكا الذي استهدف معسكر بمأرب

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: