برعاية سبأ فون : الشركة الأولى للنقل تدشن مبادرة بعنوان #وصلني_معك برعاية شركة رحلات مجانية ومنتظمة لمحافظات الجمهورية اليمنية.

 
دشنت كلٍ من شركة سبأفون والشركة الأولى للنقل تنظيم رحلات مجانية مباشرة  بين العاصمة صنعاء وكلٍ من محافظة عدن ومحافظة الحديدة وتعز والعكس خلال الفترة من 18/2 حتى 18/3/2016م برعاية كاملة من شركة سبأفون، عبر أسطول باصات الشركة الأولى للنقل الاسطول الذي يتميز بمجموعة من الحافلات الحديثة المكيفة من باصات السوبر السياحية نوع مرسيدس ذات الموثوقية العالية ومواصفات الأمن والسلامة والشعور بالرفاهية التي تميز شركة مرسيدس.
 
وكانت الشركة الاولى للنقل بدأت صباح اليوم تدشين عمليات التنقل بين المحافظات اليمنية للمواطنين والنازحين ذهاب وعودة مجاناً وذلك بمعدل خمسين تذكرة يومياً على مدى شهر كامل.
 
و هذا العرض بعنوان #وصلني_معك يهدف للتخفيف عن المواطنين والنازحين وما يعانوه جراء الظروف الحالية التي تمر بها البلاد ويأتي ذلك إيماناً وإدراكاً بالمسئولية الاجتماعية التي تنتهجها شركة سبأفون وشركة الأولى بضرورة مساندة أفراد المجتمع في حياتهم المعيشة أثناء فترات الازمات والحروب ونظراً لوجود عدد كبير المواطنين النازحين الذين يتنقلون بين المحافظات في ظروف اقتصادية صعبة.

 
ورأت شركة سبأفون وشركة الأولى للنقل البري أن تعملا على دعم عمليات التنقل بين المحافظات للمواطنين من خلال تبني ورعاية تنظيم رحلات نقل بري مجانية بين المحافظات الرئيسية الأربع كمرحلة أولى: (صنعاء – وعدن – وتعز – والحديدة).
 
على النازحين والمواطنين سرعة الحجز والاستفسار عن  مبادرة #سبأفون_تجمعنا الاتصال على خدمة العملاء: 714111011 – 774111011
أو التواصل عبر رابط شركة الأولى للنقل على صفحة التواصل الاجتماعي (فيس بوك): https://www.facebook.com/AlaoulaTrans?__mref=message
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< مدفعية المقاومة تدك مواقع الحوثيين في الزاهر والطفة بالبيضاء
< تويتر تصلح ثغرة عرضت آلاف المستخدمين للخطر
< الرئيس هادي يعود إلى الرياض
< غلاف إحدى المجلات الأوروبية يحرض على اللاجئيين "الاغتصاب الإسلامي لأوروبا" ( صورة)
< إنفجار جديد في تركيا يخلف قتلى وجرحى
< أبرز ما قاله ولد الشيخ في إحاطته أمام مجلس الأمن حول اليمن
< لاعب يقتل الحكم بسبب بطاقة حمراء

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: