إجتماع إستثنائي لمجلس الدفاع الوطني برئاسة الرئيس هادي وحضور نائبيه بحاح والأحمر ( صوره)

ترأس الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اجتماعاً استثنائياً لمجلس الدفاع الوطني بحضور نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد محفوظ بحاح ،ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن الأحمر.
وحسب ما نشرت وكالة سبأ – التابعة للشرعية – فقد وضع الرئيس الجميع امام مستجدات الاوضاع على الصعيد السياسي والاقتصادي والميداني والعسكري ،وعملية التحول والانتصارات التي تشهدها مختلف الجبهات ودور المقاومة الشعبية في مختلف المحافظات التي أضحت رديفا فاعلا للجيش الوطني للاسراع في تحقيق الانتصارات ،ووضع حدا لجرائم الانقلابيين تجاه الأبرياء والعزل من ابناء الشعب اليمني.
وقال الرئيس"لقد عانى شعبنا اليمني الكثير خلال الشهور الماضية، وصبر وتحمل كثير من المشاق والمتاعب والتي استطعنا اليوم تجاوز اصعب مراحلها بعد اخراج الانقلابيين وتحرير محافظات عدة حتى وصول جيشنا الوطني والمقاومة الباسلة على ضواحي العاصمة صنعاء".
وأضاف ان الأمور تسير بصورة طيبه ،وبشائر النصر قادمة على الانقلابيين واذرعها الخبيثة من خلال خلايا التطرّف والإرهاب المزروعة".
كما اشاد رئيس الجمهورية بدعم وإسناد قوات التحالف العربي لدورها المحوري والرائد في وجه المخططات الدخيلة على مجتمعنا وتهديد جوارنا.

وفي الاجتماع قدمت عدد من التقارير من قبل رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدسي والتي تناولت طبيعة الأوضاع ومسرح العمليات في محافظات مأرب ،والجوف، وصنعاء ..مستعرضاً جملة التطورات والانتصارات التي سطرها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف المواقع والجبهات القتالية.
كما قدم رئيسي جهازي الأمن القومي والسياسي تقارير موجزه عن طبيعة التحديات الأمنية في مختلف المناطق المحررة ووضع الحلول والمعالجات اللازمة تجاهها.
حضر اللقاء نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< القيادي المقرب من الحوثيين حسن زيد ينشر نصيحة أزعجت الحوثيين ( صورة)
< نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة الفريق علي محسن الأحمر يلتقي امين عام مجلس التعاون الخليجي ( صورة)
< نجيب الوحيشي : اتفاق 23 فبراير هل كان مفترق الطرق للأزمة اليمنية
< تعرف على الطف وأفضل مدينة في العالم والدولة العربية التي جاءت في أسفل القائمة
< أول لقاء يقوم به نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق علي محسن الأحمر عقب تعيينه ( صوره)
< كوريا الشمالية تهدد بضرب القوات الأمريكية ومكتب ومنزل رئيس كوريا الجنوبية
< نائب رئيس الجمهورية يلتقي سفراء مجموعة الدول الــ 18 ( صورة)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: