بحاح يلتقي قيادات محافظة عدن ( صورة)

 
التقى نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن محافظ المحافظة عيدروس الزبيدي وعدد من قيادات السلطة المحلية والوكلاء ومدراء المديريات.
 
وفي الاجتماع دان نائب الرئيس الحادث الذي تعرض له دار المسنين في عدن ..مؤكدا أن هذه العملية الإجرامية لن تثني الحكومة على ملاحقة الإرهاب والقضاء على كل من يعملون على زعزعة أمن واستقرار المواطنين.
 
وأشار إلى أن جميع المخلصين من أبناء الوطن يقفون صفا واحد في القضاء على هذه الظاهرة الدخيلة على مجتمعنا المسالم والمدني وأن العمل مستمرا في تفعيل دور الامن في المحافظة وتنشيط الأمن المجتمعي بين أوساط المواطنين. 
 
وجرى التأكيد على ضرورة استكمال الإجراءات اللازمة لعودة عمل مطار عدن الدولي كما كان في سابق عهده وأفضل وذلك لما يمثله من دور مهم في نقل الجرحى والراغبين في السفر من كافة المحافظات المجاورة وكذا استمرار عمل ميناء عدن لتسهيل استقبال السفن المحملة بالمواد الإغاثية والأدوية والمستلزمات الطبية العاجلة .

 
وحث نائب رئيس الجمهورية الجهات المختصة على استكمال القضايا المتعلقة بمشاريع اعادة اعمار المباني المتضررة من الحرب الهمجية التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على المدينة .
 
ووجه بسرعة متابعة قضايا الجرحى والمصابين والتنسيق بين وزارة الصحة وقيادة المحافظة والمقاومة من أجل استكمال هذه القضايا بصورة عاجلة .
 
كما تم في الاجتماع التطرق الى الالية التي وضعتها الحكومة لدمج عدد من أفراد المقاومة في المؤسسة الأمنية والعسكرية وبما يحقق تثبت دعائم الأمن والأستقرار في المدن المحررة .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تفاصيل حادثة إغتيال مسؤول أمني بمدينة عدن ومرافقه قبل قليل ( صورة)
< تنظيم القاعدة يفاجئ الجميع في بياناً منسوب له وينفي صلته بالأحداث الإجرامية الأخيرة التي حدثت في عدن
< الرئيس هادي يستقبل المبعوث الاممي الى اليمن ولد الشيخ
< مندوب السعودية لدى الأمم المتحدة : لا ضرورة لأن يصدر مجلس الأمن قرارا بشأن اليمن
< جوازات السفر.. ألوان وأسرار و"صور متحركة"
< محافظ عدن ورئاسة الجمهورية يصدران بياناً بشأن الجريمة الإرهابية التي استهدفت دار المسنين بعدن وخلفت أكثر من 16 قتيل
< شركة طيران عربية تُسيّر "أطول رحلة في العالم بدون توقف

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: