قناة " الإخبارية " السعودية تعتذر وتوقف مسؤولين في القناة بسبب إستضافة أحد المحللين السياسيين ( صورة - تفاصيل)

أكدت مصادر في قناة “الإخبارية” أن إدارة القناة فتحت تحقيقاً وقررت إيقاف بعض المسؤولين عن استضافة الكاتب والمحلل السياسي الأردني المقيم في واشنطن “نصير العمري”.
وقالت المصادر “إدارة القناة تحقق في الخطأ الذي وقع ، وقررت إيقاف بعض المسؤولين عن استضافة الكاتب المسيء، واتخاذ إجراءات تنظيمية تمنع تكرار الخطأ مستقبلاً”.
وأضافت “القناة وطنية وهذا الخطأ لا يتوافق إطلاقاً مع موقفها وتوجهاتها ، لذلك تم البدء في محاسبة المتسببين واتخاذ إجراءات تنظيمية تمنع تكراره”. وكانت القناة قد واجهت هجمة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط مطالبات باعتذارها عن الخطأ ومحاسبة المتسببين فيه.

يشار إلى أن الكاتب الأردني اعتاد الإساءة للسعودية ودول الخليج ودول عربية أخرى. وكان موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اشتعل غضباً إثر مداخلة الباحث الأردني “نصير العمري” في قناة “الإخبارية”، وهو صاحب التعليقات المهاجمة للمملكة حكومة وشعباً، الأمر الذي أثار المغردين.
وبحسب صحيفة سبق طرح المغردون عبر وسم #الاخباريه_تستضيف_نصير_العمري العديد من التساؤلات حول أسباب استضافة العمري. واستدعى النشطاء تغريدات من حساب العمري نشرها صباح اليوم الخميس متضمنةً مقاطع فيديو أثناء استضافته بقنوات إيرانية، حيث هاجم فيها المملكة العربية السعودية، وخاصة قيادتها للتحالف العربي لإعادة الأمل في اليمن.

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الرئيس هادي يعود إلى الرياض
< السعودية تنفذ حكم القصاص بأحد اليمنيين - تفاصيل
< تصريح جديد لناطق التحالف العميد أحمد عسيري حول مجزرة سوق مستبأ بحجة
< وفاة المفكر السوري البارز جورج طرابيشي
< طيران التحالف يعاود قصف العاصمة صنعاء ( المنطقة المستهدفة)
< وفاة 16 معتمرا فلسطينيا بانقلاب حافلة في الأردن
< ناطق التحالف العميد أحمد عسيري يعلن عن قرب إنتهاء عمليات التحالف في اليمن ويبشر اليمنيين

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: