وحدات الجيش بمأرب تقترب من الإلتحام بالوحدات الأخرى في جبهة شبوة بعد السيطرة على حريب ودخول بيحان بشبوه

 
تمكنت وحدات من الجيش الموالي للشرعية من السيطرة على مبنى مديرية الامن ومناطق أخرى في مديرية حريب جنوب مأرب في ضل معارك شديدة وتهاوي لقوات الحوثيين وصالح في المنطقة ، حيث تمكنت بعد ذلك من السيطرة على معظم أجزاء مديرية حريب بمأرب ، حيث أفادت مصادر في المقامة بإقتراب تحرير المديرية بالكامل .
هذا وكان قد أعلن قائد اللواء 21 ميكا العميد جحدل حنش العولقي انطلاق العمليات الحربية لاستعادة مديريات بيحان بمحافظة شبوة من مليشيا الحوثي وصالح بعد السيطرة على عسيلان .
وقال العميد جحدل في تصريحات ان أبطال اللواء شنوا هجوها عنيفا ومباغتا بسلاح المدفعية فجر اليوم وسط غطاء جوي لطيران قوات التحالف على كتائب الميليشيا الانقلابية المتواجدة في مواقع متفرقة من الأطراف الجنوبية والشرقية من مديرية عسيلان وأحدثت فيهم العديد من القتلى والجرحى " وتم السيطرة على المديرية .

وأكد ان وحدات اللواء ومختلف تشكيلاته العسكرية تواصل تقدمها باتجاه " الصفراء " بعد أن سيطرت على وادي "جباح" و "خشم ألعان" وأحكمت الطوق على كافة حدود التماس مع العدو على طول الجبهة الجنوبية والشرقية من مسرح العمليات القتالية .
وحيا العميد جحدل الروح المعنوية العالية للمقاتلين من أبطال اللواء والمقاومة الشعبية وبارك تقدمهم وانتصاراتهم في اليوم الأول من انطلاقة معارك تحرير مديريات بيحان الثلاث وحريب مأرب .
كما أكد أن الزحف سيستمر حتى تلتحم جبهات القتال التي يخوض غمارها من الجهة الغربية لعسيلان أبطال اللواء 19 مشاه بقيادة العميد مسفر الحارثي ومن الجهة الشمالية لمديريتي حريب و اللواء 26 ميكا بقيادة العميد مفرح بحيبح. 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< إنفجارات عنيفة تهز العاصمة صنعاء ( المواقع المستهدفة )
< مقتل 18 من رجال الشرطة المصرية في هجوم بسيناء
< ناطق المقاومة بتعز البرلماني الحميري يعلن إستقالته من مناصبه الحكومية والعسكرية !
< الحوثيون والسعودية يتقاربون عبر وساطة دولة أوروبية
< ضاحي خلفان يهاجم الحوثيين بهذه الألفاظ
< وفاة 19 معتمراً مصرياً بحادث سير في السعودية
< ولد الشيخ يصل صنعاء

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: