يمني يُكرّم من قبل أحد أكبر البنوك الخليجية ( صور)

 
كرم المصرف الخليجي التجاري (الذي يعد احد اكبر البنوك في ممكة البحرين ) المغترب اليمني محمد سيف المريسي وذلك بمناسبة مرور عشر سنوات من العمل المخلص والتفاني والكفاءة في العمل، وخلال الحفل الذي اقامه المصرف في فندق فور سيزونز بالعاصمة البحرينية المنامة بحضور كبار المسؤولين في المصرف وجمع غفير من المدعوين قام الرئيس التنفيذي للمصرف السيد خليل المير بتكريم المريسي بشهادة التميز والتفاني في العمل .
 
وبمناسبة تكريمه قال المريسي "اشعر بالفخر والاعتزاز بهذا التكريم من المصرف الخليجي التجاري الرائد وهنا اقف اجلالا للادارة الناجحة التي خلقت فينا روح المثابرة والجد ، والتنافس في تقديم افضل مايمكن تقديمه في خدمة هذا الصرح الاقتصادي الكبير، واخص بالذكرهنا الاستاذ القدير خليل المير الرئيس التنفيذي للمصرف الذي يغمرنا دائما بطيبته وتواضعه وتوتجيهاته السديدة ".
 
وبدورنا هنا نتقدم بالتهنئة القلبية للسيد محمد سيف المريسي على هذا التكريم الذي يضاف الى سجل اليمنيين المثابرين في المهجر .
 

ومحمد سيف عبد الله المريسي من مواليد عام 1975م في قرية القدمة مريس قعطبة محافظة الضالع ، هاجر الى مملكة البحرين في اواخر القرن الماضي واستقر هناك حتى اللحظة ، متزوج ورزقه الله بولد وبنتين .
 
 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< المغرب يطلب من الأمم المتحدة غلق مكتب عسكري بالصحراء
< 12 فنانة من أشهر الفنانات حرمن من "الأمومة".. تعرف عليهن
< دي ميستورا يرد على الجعفري : الانتقال السياسي أساسي في محادثات جنيف ولا يمكن تجاهله
< قرار هام صادرعن البنك المركزي اليمني يُغضب الصرافين ويُسعد المواطنين
< الحوثيون يحسمون أمرهم بشأن الإحتشاد وينفصلون عن حزب المؤتمر السبت القادم
< من هو المصور الصحفي " محمد اليمني " والذي استشهد اليوم وأشعل مواقع التواصل الإجتماعي ولماذا قام بتغيير لقبه ( سيرة ذاتيه)
< بحاح يجتمع بقيادات عسكرية بشأن تعز ( صورة)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: