ضاحي خلفان يخرج عن طوره ويمتدح إسرائيل ويهاجم العرب ويقول إن نتياهو إبن عمه

 
أثار ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي جدلا واسعا بعد نشره عددا من التغريدات على "تويتر"، دعا فيها إلى الوحدة بين العرب واليهود وعدم قيام دولة فلسطينية بل دولة إسرائيلية تضم الجميع.
 
وقال خلفان صباح الثلاثاء 22 مارس إنه "يجب ألا نتعامل مع اليهود على أنهم أعداء. يجب أن نتعامل مع اليهود على أننا أبناء عم نختلف معهم على وراثة أرض. وأن الفيصل في الحكم من يقدم دليل.. اقترح عدم قيام دولة فلسطينية وإنما الاكتفاء بدولة إسرائيلية تضم الفلسطينيين واليهود وتضم للجامعة بعد 70 عاما سيكون العرب 75% من سكانها".
 
وتابع في تغريدة أخرى "بهذا نعيش مع اليهود في سلام دائم.. لأن قيادة دولة فلسطينية بإدارة عرب بتكون زيادة دولة فاشلة في العالم العربي على الدول الفاشلة عربيا وما أكثرها.. حتى يعيش العرب في الدولة الشراكة يهوديا وعربيا بإدارة يهودية ناجحه. ثم يكونوا بعد 70 سنه أغلبية وتعلموا من اليهود. كجنوب إفريقيا الآن ويحكموا".
 
وأضاف نائب رئيس شرطة دبي "فكرة الاندماج مع اليهود في دولة فكرة ولا أروع منها.. إذا التحم العرب مع اليهود في لحظة من لحظات التاريخ المعاصر سيكونون قوة الله على أرضه.. قوة مال وقوة عقول وقوة بشرية.. وستزدهر البشرية وتسعد.. لولا اليهود مصاريكم ما عرفتوا توقعوا في بنك.. خراطة انتم.. اليهود اليوم هم عصب الاقتصاد في العالم".
 
وأردف "أيها العرب لن توقفوا إسرائيل عند حدها ولن تعترف بكم إلا إذا أصريتم على أن تكونوا جزءا من إسرائيل.. على أية حال أمريكا تحاول تتقرب من إسرائيل.. دول العالم كلها.. التقارب يحل المشاكل.. ليش ما يكون لنا مع اليهود تحالف ضد أعداء الشرق الأوسط".

 
وفي رده على تعليق بشأن سر علاقة القرابة بينه وبين نتنياهو قال خلفان" إنهما أولاد عم.. لكن أنا رجل أمن ونتنياهو إرهابي".
 
وعرف ضاحي خلفان تميم بآرائه المثيرة للجدل حيث كانت له في وقت سابق تغريدات أخرى عن دولة فلسطين مثل أن اسم فلسطين مكون من "فلس" و"طين"، وإشارته إلى أن اسم "إسرائيل" أفضل.
 
سلسلة التغريدات الغريبة والمفاجئة جاءت من قبل خلفان كتعليق على وصول 17 يهوديا من اليمن أحضرتهم إسرائيل في عملية سرية تم الكشف عنها الاثنين.
كذلك، هاجم نائب رئيس شرطة دبي، رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" خالد مشعل، معتبرا أنه أخطر على الفلسطينيين من نتنياهو رئيس وزراء إسرائيل، على حد وصفه.
 
وقال في تغريداته إنه "بوجود خالد مشعل، تضمن إسرائيل عدم التوافق الفلسطيني الفلسطيني"، وإنه لو كان يشكل خطرا على إسرائيل لقامت بالتخلص منه بسهولة.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< عشرات القتلى والجرحى في بلجيكا عقب تفجيرات إستهدفت مطار بروكسل ومحطتي قطار وأوربا تتأهب ( صور)
< بنيامين نتانياهو يحتفل باليهود القادمين من اليمن بعد أن أعطوه هدية ثمينة .. والفضل يعود للحوثيين ( صور)
< طيران التحالف يعاود قصف العاصمة صنعاء ( صورة)
< إصابات في تفجيرين بمطار بروكسل
< يمني يُكرّم من قبل أحد أكبر البنوك الخليجية ( صور)
< المغرب يطلب من الأمم المتحدة غلق مكتب عسكري بالصحراء
< 12 فنانة من أشهر الفنانات حرمن من "الأمومة".. تعرف عليهن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: