هادي يلتقي المبعوث الأممي الى اليمن ولد الشيخ عقب لقاءه بالحوثيين وحزب المؤتمر

 
استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم المبعوث الاممي لدى اليمن اسماعيل ولد الشيخ بعد ساعات من مغادرته صنعاء ولقاءه بالحوثيين وقيادات من حزب المؤتمر ، وذلك في إطار مساعيه وجهوده الحميدة التي يبذلها مع مختلف الأطراف لإحلال السلام في اليمن المرتكز على قرارات الشرعية الدولية وآخرها قرار مجلس الأمن رقم 2216.
 
وحسب ما نشرت وكالة سبأ – الشرعية – فقد فخامة الرئيس تأكديه على مساعي الدولة لإحلال السلام الدائم الذي يؤسس لمستقبل أمن في اليمن للبلد وليس ترحيل للازمات وهذا ما سيتجلى من خلال تنفيذ القرارات المتصلة باليمن وتطبيقها على ارض الواقع وإنها تبعات وتداعيات الانقلاب واستئناف العملية السياسية لتنفيذ الاستحقاقات الوطنية وتنفيذ مخرجات الحوار لبناء وطن أمن ومستقر مبني على العدالة والمساواة والحكم الرشيد.
 

من جانبه عبر المبعوث الاممي اسماعيل عن تفاؤله بخطوات احلال السلام في اليمن المرتكز على قرارات الشرعية الدولية وتتويجا للجهود المبذولة لمصلحة الشعب اليمني.
 
ونوه ولد الشيخ بحكمة وصبر فخامة الرئيس ونواياه الطبية والحميدة لاحلال السلام انطلاقا من مسؤولياته تجاه أبناء اليمن كافه باعتباره يمثل شرعية البلد ويهمه السلام والوئام.
 
وقال " السلام هو ما نعمل عليه بتعاون الجميع ونتطلع الى تحقيقه".. معبرا عن تفاؤله بالخطوات والتحركات الجارية لانهاء الحرب الذي يتوق اليه الشعب اليمني.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< ضاحي خلفان يخرج عن طوره ويمتدح إسرائيل ويهاجم العرب ويقول إن نتياهو إبن عمه
< عشرات القتلى والجرحى في بلجيكا عقب تفجيرات إستهدفت مطار بروكسل ومحطتي قطار وأوربا تتأهب ( صور)
< بنيامين نتانياهو يحتفل باليهود القادمين من اليمن بعد أن أعطوه هدية ثمينة .. والفضل يعود للحوثيين ( صور)
< طيران التحالف يعاود قصف العاصمة صنعاء ( صورة)
< إصابات في تفجيرين بمطار بروكسل
< يمني يُكرّم من قبل أحد أكبر البنوك الخليجية ( صور)
< المغرب يطلب من الأمم المتحدة غلق مكتب عسكري بالصحراء

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: