توكل كرمان مخاطبةً الحراك التهامي : تعز أشعلت الثورة الشبابية ضد النظام السابق وأسقطته وأنتم ستشعلون ثورة ضد الفساد والمفسدين وناهبي الأراضي وستسقطونهم (صور)

 
بمناسبة الذكرى الثالثة لانطلاق ثورة الشباب الشعبية السلمية أقام مجلس شباب الثورة المستقل بالحديدة مساء أمس الأربعاء حفلاً فنياً ساهراً بحضور الموسيقار احمد فتحي والثائرة توكل كرمان وحضور جماهيري كبير اكتضت قاعة المركز الثقافي وخارج القاعة .وتخلل الحفل العديد من الكلمات والقصائد والفقرات الفنية .
 
كما شارك الفنان احمد فتحي بمقطوعة فنية وألقى كلمة في الحفل كما ألقت الثائرة توكل كرمان كلمة بالحفل أشادة بدور أبناء تهامة في نجاح الثورة ومن قبلها ثورة السادس والعشرين من سبتمبر كما أشادة بدور الحراك التهامي السلمي والوقوف بجانبه.
 
وحسب مراسل "اليوم برس" فإن توكل كرمان أكدت الوقوف بجانب الحراك التهامي من أجل  إسترجاع كافة الحقوق والأموال والأراضي المنهوبة .
وقالت كرمان بما أن الثورة الشبابية السلمية ضد النظام السابق انطلقت من تعز وأسقطته ستنطلق هذه المرة ثورة ضد الفساد والمفسدين من الحديدة وستسقطهم .
 
وقد رحب كل الحاضرين بالفنان القدير احمد فتحي والثائرة توكل كرمان وبعد الحفل انطلقا الفنان احمد فتحي وتوكل كرمان الى ساحة الحراك التهامي والتقيا بقيادة وأنصار الحراك التهامي واستلمت توكل كرمان ملف القضية التهامية من قيادة الحراك التهامي .

 
 
 
وفي نهاية الحفل تم تكريم الشهداء ممثلين بأسرهم ، والجرحى في الثورة الشبابية السلمية.
هذا وكانت قد حضرت الحفل الفني قيادة المحافظة متمثلة بالأستاذ هاشم العزعزي وكيل المحافظة ، والعديد من الوجهاء والشخصيات الثقافية والإعلامية .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< مسلحون يختطفون مدرّساً بريطانياً من أمام مقر عمله وسط صنعاء
< صدور قرارين جمهوريين بتعيينات في القوات المسلحة
< الطلاب اليمنيين في ماليزيا في بيانهم رقم 3 سنفصل : خلال يومين إذا لم يتم سداد ما علينا من رسوم للجامعة التكنلوجية الماليزية
< الطلاب اليمنيين بالجامعات الماليزية ( التبادل الثقافي ) يناشدون الجهات المعنية إنقاذهم من الطرد جراء تراكم الرسوم الدراسة عليهم ( فيديو مؤثر)
< اعترافٌ خجول !
< عاجل : مصادر قضائية تكشف عن تحقيقات مكثفة مع مسئولين في قضية بيع الغاز اليمني المسال
< الحديدة : الآلاف من أبناء المحافظة يطالبون بالقصاص من قتلة شباب الثورة ، ويدعون إلى أن يكون يوم 11 فبراير يوماً وطنياً( صور)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: