الهند ترفض منح إمام وخطيب الحرم الشيخ آل طالب تأشيرة دخول ( صورة)

 
رفضت السفارة الهندية بالرياض، منح إمام وخطيب الحرم المكي؛ الشيخ صالح بن محمد آل طالب، تأشيرة الدخول إلى الهند دون أن توضّح الأسباب.
 
ونقلت صحيفة "تايمز أوف إنديا" الهندية، عن رئيس مركز التوحيد للتربية في الهند؛ الشيخ مطيع الرحمن، أن السفارة الهندية بالرياض لم تمنح الشيخ صالح بن محمد آل طالب؛ تأشيرة دخول دون أن توضّح أسباب الرفض.
 

وذكرت الصحيفة أنه تمّ إلغاء صلاة الجمعة اليوم، في ميدان غاندي بمدينة بيهار الهندية، التي كان من المقرر أن يؤم المصلين فيها الشيخ آل طالب؛ الذي وُجهت له دعوة لحضور مؤتمر السلام بعنوان "مساهمة الإسلام في إحلال السلام والاستقرار".
 
وقال "مطيع الرحمن": إنه كان من المقرر أن يؤم الشيخ صالح بن محمد آل طالب؛ المصلين لصلاة الجمعة اليوم، والمشاركة في مؤتمر السلام، إلا أن رفض تأشيرة الدخول حال دون مشاركته؛ رغم اتخاذ الجهة المنظِّمة الإجراءات النظامية كافة، والحصول على الموافقة من الجهات الرسمية في البلاد.
 
هذا ويعتقد أن السلطات الهندية تخشى أن يحدث للشيخ صالح آل طالب مثل ما حدث للشيخ عائض القرني حينما كان يلقي محاضرة في الفلبيين  ، خاصة وأن الهند فيها ديانات متعددة ومعروف عن بعض الديانات فيها العداء للمسلمين .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الوزير الأصبحي يتحدث عن أكبر كارثة حدثت في اليمن
< 10 أسباب وراء ظاهرة الطلاق في السعودية
< ماذا يحدث لجسم الانسان عند تناول "التين والزيتون" معاً؟
< الصدر يطالب أنصاره بإنهاء "اعتصام بغداد"
< انصفوا الشيخ حمود حياً
< آخر مستجدات المعارك في جبهات مأرب والجوف والجيش والمقاومة يقطعون طريق إمدادات الحوثيين ( تفاصيل)
< غارات جوية مُباغته تقتل وتجرح العشرات من الحوثيين

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: