بحاح يترأس اجتماعاً باللجنتين الاقتصادية والسياسية ( صور)

 
ترأس نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح اليوم اجتماعاً في مقر السفارة اليمنية بالرياض باللجنتين الاقتصادية والسياسية لمناقشة العديد من القضايا ذات الصلة بأولويات الحكومة في المرحلة الراهنة. 
 
وحسب ما نشرت وكالة سبأ – التابعة للشرعية – فقد استمع نائب رئيس الجمهورية إلى شرح مفصل من اللجنة الاقتصادية عن مصفوفة المهام في الوزارات الاقتصادية خلال المرحلة المقبلة ..مشدداً على أهمية تفعيل كافة المؤسسات والهيئات الإيرادية ، وضرورة الوصول إلى قرارات حاسمة فيما يتعلق بمديونيات الدولة ، وتكثيف الجهود للبحث عن حلول لسدادها من خلال صناديق النقد ودعم الدول الصديقة والشقيقة، وكذلك تفعيل دور البنك المركزي للتولي بمهامه المسئولة وترشيح ممثلين للحكومة في اجتماعات مجلس الإدارة المقبل.
 
كما تم مناقشة إجراءات إصدار تصاريح المشتقات النفطية وآليات معالجة الخلل في منح التصاريح في المرحلة الراهنة، وضرورة استئناف تفعيل المشروعات الممولة من الجهات المانحة. 
 

واكد بحاح خلال اجتماعه باللجنة السياسية على أهمية رفع مستوى التنسيق والتعاون المشترك بين الوزارات لتوحيد الخطاب السياسي والاعلامي للدولة، والوصول إلى مستوى العمل المؤسسي لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية على مختلف المستويات ،والوقوف على مستوى التحضيرات لمشاورات الكويت وتحديد الأولويات الأساسية لوضعها على طاولة المفاوضات للوصول إلى نتائج مرضية للوطن والمواطن .
 
واستمع نائب رئيس الجمهورية إلى شرح موجز عن ملف حقوق الإنسان وماتقوم به الوزارة من عمليات رصد للانتهاكات التي يتعرض لها أبناء الشعب اليمني في كافة مناطق الجمهورية. 
 
ووجه بحاح نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي، ووزير المغتربين علوي بافقيه بمعالجات الصعوبات التي تواجه المغتربين اليمنيين في بعض الدول، والتواصل مع الجهات المعنية في تلك الدول لتذليل كافة الصعوبات وإيجاد الحلول المناسبة.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< صلاح عبدالسلام "رفض" تفجير نفسه في هجمات باريس
< كذبة أبريل من غوغل قاسية هذا العام
< أول رد رسمي من الحوثيين على مباحثات الكويت القادمة بين الأطراف اليمنية
< معارك تأمين المحافظات تحتدم قبل محادثات الكويت
< مؤرخ سعودي : فتنة الحوثي الحالية وقعت قبل 220 عاماً وبهذه الطريقة تم إخمادها
< صورة الكاريكاتير الذي تسبب في إقتحام صحيفة الشرق الأوسط السعودية في لبنان والعبث بمحتوياتها
< الأردن ينفي ما نسب للملك حول التحالف الإسلامي الذي تقوده السعودية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: