أول تعليق لـ خالد بحاح على قرار إقالته من منصبيه

 
علق نائب رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء خالد بحاح على قرار اصدره الرئيس هادي وقضى باقالة بحاح من منصبيه نائب الرئيس ورئيساً للوزراء ، وتعيينه مستشاراً للرئيس.
 
وكتب بحاح منشور على صفحته بالفيس بوك  ، وكما تابعه " اليوم برس " قال فيه :" حب الأوطان حق مشروع بين الجميع، ولا حدود أمام تشميرك من أجله وفق المتاح والممكن، كل ما عليك هو أن تبذل ما بوسعك دون الإلتفات والإنشغال بما دون الغاية النبيلة.
 

وقال : في الظروف الإعتيادية تعترض المسيرة تحديات وصعوبات، ناهيك عن الظروف الإستثنائية والصعبة، لكن أمام النوايا الصادقة والرغبة الحقيقية لفعل شئ من أجل الوطن.. تهون المصاعب ونتجلد جميعا أمام الشدائد، وعلى القافلة أن تسير.
 
وتابع : الآن نقف على أعتاب صفحة جديدة من خدمة بلدنا الحبيب وقد طوينا صفحة سابقة أمام ابناء شعبنا العظيم الصابر.. وقبل ذلك أمام القسم الذي اقسمناه أمام ربنا ملك الملوك، بأن نحافظ ونخدم مصالح هذا البلد المتخم بالجراح وحاولنا جاهدين وفي ظروف معقدة وأمام مستجدات متسارعة أن نسهم بكل ما أوتينا من قوة حيث الدولة ومؤسساتها وأدواتها مغتصبة بيد المليشيا، وتوارى الكثير عن المشهد ومضينا بأنفسنا متوكلين على الله وزادنا حب الوطن والإيمان بقضيته وتحملنا هذه الأمانة العظيمة في هذا الظرف العصيب، لا لشئ سوى الاستجابة لنداء الوطن .. والتاريخ سيحفظ كل ذلك.
حفظ الله بلادنا وعجل بالفرج القريب.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< حزب الرشاد يكشف عن موقفه من تعيين الفريق علي محسن الأحمر نائباً للرئيس والدكتور بن دغر رئيساً للوزراء
< " اليوم برس " يكشف عن معلومات وأسباب إقالة بحاح والملاسنات التي حدثت بينه وبين اللواء عرب والخلافات المتعمقة بينه وبين هادي
< صدور قرار جمهوري بتعيين علي محسن الأحمر نائباً للرئيس وبن دغر رئيسا للوزراء
< الأمير محمد بن سلمان يفضح الحوثيين ويكشف عن تواجد وفد حوثي هذه الأيام في الرياض ويجري مشاورات مع الحكومة اليمنية
< بيان توضيحي من المدرسة الديمقراطية
< مقتل مستشارين عسكريين إيرانيين في حلب
< مجلس القضاء الأعلى يقر موعد الإجازة القضائية للعام 1437هـ

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: