شاهد بالصور .. علي محسن الأحمر وبن دغر يؤديان اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي بزي موحد

 
أدى اليوم الفريق الركن علي محسن الأحمر اليمين الدستورية امام الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وذلك بمناسبة تعيينه نائبا لرئيس الجمهورية ، كما أدى الدكتور احمد عبيد بن دغر اليمين الدستورية امام الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وذلك بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس الوزراء.( حيث ظهرا وهما يرتديان لون واحد من الملابس).
 
وبعد أدائهما اليمين الدستورية هنأ فخامة الرئيس كل من الفريق الركن علي محسن الأحمر والدكتور احمد عبيد بن دغر بمواقعهم القيادية الجديدة.. متمنيا لهما التوفيق والنجاح في مهامهما القادمة لما من شأنه خدمة الوطن وتحقيق الآمال والتطلعات والسلام والوئام التي يتوق لها كافة أبناء الشعب اليمني.
 
وقال رئيس الجمهورية"ان الشعب اليمني حدد خياراته من خلال التوافق والإجماع الوطني الذي أفرزته مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل المرتكز على المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ،وتطبيق قرارات الشرعية الدولية والتي كان أخرها القرار رقم 2216".
 
من جانبهما عبرا نائب رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء عن شكرهما للرئيس بهذه الثقة التي منحت لهما.. مؤكدين العمل المخلص والجاد لخدمة الوطن والمجتمع والانتصار لقضاياه ،وبذل الجهود المضاعفة لتوحيد الصف وصولاً لتحقيق تطلعات وأهداف أبناء الشعب اليمني.

 
وأكدا أن رئيس الجمهورية محل ثقة وإجماع أبناء الشعب الذي منحه أكثر من سبعه ملايين ناخبا اصواتهم وباعتباره يمثل الإجماع الوطني وأساس السلام وقائد مشروع اليمن الجديد الذي سينعم الجميع في ظله بالعدالة والمواطنة المتساوية.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< حزب المؤتمر التابع لصالح ينشر أسماء القيادات التي تم فصلها من الحزب ( الأسماء)
< 10 أسباب للحوادث المرورية في السعودية
< ما سر الرقم 9:41 في صور منتجات آبل؟
< أول تعليق لـ خالد بحاح على قرار إقالته من منصبيه
< حزب الرشاد يكشف عن موقفه من تعيين الفريق علي محسن الأحمر نائباً للرئيس والدكتور بن دغر رئيساً للوزراء
< " اليوم برس " يكشف عن معلومات وأسباب إقالة بحاح والملاسنات التي حدثت بينه وبين اللواء عرب والخلافات المتعمقة بينه وبين هادي
< صدور قرار جمهوري بتعيين علي محسن الأحمر نائباً للرئيس وبن دغر رئيسا للوزراء

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: