الدكتور الحكمي نائباً لرئيس الجالية اليمنية في ولاية شمال الراين الألمانية ( صور)

 
أفرزت نتائج انتخابات الجالية اليمنية في ولاية شمال الراين غرب الفاليا في ألمانيا مساء الأمس عن فوز الدكتور- طلال احمد يحي الحكمي بمنصب نائب رئيس الجالية اليمنية في ولاية شمال الراين الألمانية بعد تقدمه على منافسيه بصوت 153 صوتا و قد بدأت عملية الاقتراع السادسة مساً بحضور اللجنة الفنية و أعضاء من السفارة اليمنية والتي شهدت إقبال غير متوقع من أبناء الجالية اليمنية بولاية الراين الذين توافدوا من إنحاء الولاية إذ وصل عددهم إلى 200 شخص و أغلقت عملية التصويت الساعة 8:30 مساء السبت .
 
و قد تقدمت السفارة اليمنية في المانيا بأحر التهاني لنائب رئيس الجالية اليمنية الدكتور طلال احمد يحي الحكمي وزملائه أعضاء الهيئة الإدارية و جميع المشاركين من أبناء الجالية اليمنية في ولاية شمال الراين الذين جسدوا الوعي الديمقراطي في مشاركتهم الفاعلة و التنافس الأخوي ، حيث أكدت السفارة اليمنية دعمها لأنشطة و فعاليات الجالية و ستعمل معها جنباً الى جنب من أجل خدمة المغترب اليمني في المانيا .

 
فيما تقدم الدكتور طلال الحكمي بجزيل الشكر لكل أبناء الجالية اليمنية في ولاية شمال الراين الألمانية على دعمهم له و منحه الثقة.
 
مؤكداً بأنه و زملائه في الهيئة الإدارية سيكونوا عند حسن الظن و مستوى المسئولية في تنفيذ البرامج التي ستخدم أبناء الجالية اليمنية في الولاية كما أشاد الحكمي بمستوى الإعداد و الترتيب لعملية إنتخاب الجالية اليمنية و جهود أعضاء السفارة اليمنية الذين أنجحوا هذا الحدث الديمقراطي بعد أن طال انتظاره.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< بالصور .. السلطات السعودية تفرج عن 30 أسيراُ من الحوثيين ( الأسماء)
< رئيس الوزراء يزور السفارة اليمنية بالرياض ويلتقي بالدبلوماسيين والموظفين فيها ( صوره)
< مليارديرات العرب فقدوا ربع ثروتهم .. والوليد بن طلال متصدراً و5 جدد انضموا للقائمة
< شاهد صور مؤثرة لأحد اليمنيين من الذين كانوا معتقلين في جوانتانامو عند لقاء والديه بالسعودية
< تصريح لنائب وزير الخارجية الكويتي حول مباحثات الكويت التي ستعقد يوم غداً والدولة الإتحادية ليست من بين المحاور المطروحة
< شاهد أول صورة لليمنيين الذين تم الإفراج عنهم من معتقل جوانتانامو ووصلوا السعودية
< مصادر أمنية تكشف تفاصيل إنفجار سيارة مفخخة في محيط مطار عدن وضبط سيارة أخرى مفخخة فجر اليوم

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: