أحد أعضاء الوفد الحكومي ينشر أخبار صادمة لليمنيين عن محادثات الكويت

 
كشف أحد أعضاء الوفد الحكومي في مباحثات الكويت بين الأطراف اليمنية  تفاصيل ما حدث ويحدث من مشاورات بين الأطراف اليمنية ، والتي تعتبر اخبار غير مبشرة لليمنيين .
 
وقال الدكتور محمد موسى العامري في منشوراً له على صفحته في " الفيس بوك " وكما تابعه " اليوم برس " قال : 
 
لقد أتينا إلى المشاورات مع جماعة الحوثي وصالح نصحآ لشعبنا وحرصآ على حقن الدماء ومن منطلق المسؤلية الدينية والوطنية والأخلاقية وبقينا ننتظرهم أربعة أيام وهم يماطلون ويتعسفون في الشروط وكان بوسعنا - لو كنا غير مبالين - أن نعود من حيث أتينا وسيعذرنا كثير من الناس لكننا آثرنا وبتوجيه من القيادة السياسية على لزوم الصبر والتحلى بالحكمة بعيدا عن الإنفعالات وردود الأفعال حتى وصل المتمردون إلى الكويت وقلنا نتجاوز عن ما سلف وإن الله يعطي بالرفق ما لا يعطي على العنف.

 
وقال  :  لكننا فوجئنا بهم يتهربون من الدخول في جدول المشاورات وكأنما جاؤا فقط للكسب الإعلامي وللحصول على نقاط تمكنهم من الإنقضاض على شعبنا وعلى المزيد من التوسعات والقتل والعدوان وبقينا نطالبهم بالدخول في جدول الاعمال وفقآ لقرار مجلس الامن 2216 القاضي بانسحاب المليشيات وتسليم أسلحتهم الثقيلة والمتوسطة التي نهبوها من معسكرات الدولة إضافة إلى فك الحصار وتأمين الممرات وإطلاق سراح المختطفين والمعتقلين في ظلمات سجونهم وقد عطلوا الجلسة الصباحية يومنا هذا وأخروها إلى عصر يومنا هذا وأخيرآ طلبوا ثلاث ساعات مهلة حتى يستأذنوا من الحوثي وصالح وفي الجلسة المسائية صرحوا لنا أمام المبعوث الدولي بأنهم يرفضون الدخول في المشاورات .
 
واختتم الدكتور العامري منشوره بقوله : فحسبنا الله ونعم الوكيل على هاؤلاء المعتدين المستخفين بدماء الشعب . وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون ..
 
هذا وكان قد أمهل المبعوث الأممي ولد الشيخ وفد الحوثيين والمؤتمر إلى يوم غداً كي يتم التوقيع على جدول المحادثات ، عقب إجتماع عقده ولد الشيخ مع مجموعة من سفراء الدول الغربية ، في حين أفادت مصادر أن المباحثات ستستأنف غداً .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< علي محسن الأحمر وعلاقته بما حدث اليوم بحضرموت وأبين
< هذا ما حدث اليوم بمدينة المكلا والشحر بحضرموت ( تفاصيل - وصور حصريه )
< أوباما: إرسال قوات برية للإطاحة بالأسد "خطأ"
< آخر مستجدات المحادثات بين الأطراف اليمنية في الكويت
< السلطات السعودية تعتقل أحد المشائخ والدعاه المشهورين
< بعد بث برامج "تحريضية".. إقالة رئيس التلفزيون المصري
< قيادي حوثي من الكويت يستنكر إستهداف التحالف للقاعدة في حضرموت ويقول أن ذلك القصف غير مقبول

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: