آخر الأخبار :
قائد المنطقة العسكرية الثالثة يعلن تحرير محافظة شبوة من الحوثيين وكالة روسية : تكشف عن الحالة الصحية لـ "نجل صالح " المعتقل لدى الحوثيين توقف المواجهات المسلحة بين فصائل من المقاومة في تعز عقب تدخل الشرطة العسكرية ناطق الجيش : قوات الجيش تتجه للحسم العسكري ضد الحوثيين الحوثيون يعدمون العشرات من مقاتليهم في ميدي بعد محاولتهم تسليم أنفسهم للجيش شاهد بالصور .. كمية السلاسل التابعة للمقاتلين الحوثيين في أيدي أحد جنود الجيش الوطني إنتشار كثيف للمسلحين الحوثيين في العاصمة صنعاء وإعادة " المتارس " في أكثر من منطقة العمالة الوافدة بالسعودية ستدفع 400 ريال شهريا مطلع 2018 خلال يومين .. قوات الجيش تأسر 80 حوثياً في شبوة بالصور .. السعودية تعتزم الرد على إهانة الملك سلمان من قبل مشجعين في الجزائر

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

اختطاف رجل أعمال سعودي بمصر واقتياده لجهة غير معلومة

اختطاف رجل أعمال سعودي بمصر واقتياده لجهة غير معلومة

اليوم برس - متابعات |
   الثلاثاء ( 26-04-2016 ) الساعة ( 9:06:01 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
اختطف مجهولون رجل الأعمال السعودي حسن علي أحمد سند وسائقه الخاص خلال مروره بسيارته على طريق القاهرة – الإسماعيلية الصحراوي شرق القاهرة.
وقال مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن الإسماعيلية، إن اللواء علي عزازي، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى بلاغا بقيام مجهولين بخطف رجل الأعمال السعودي حسن علي أحمد سند (70 عاما)، وهو صاحب عدة مزارع وشركات لإنتاج العصائر والمشروبات والصلصة بمنطقة التل الكبير، وقام مجهولون بتحطيم سيارته بعد اختطافه واقتياده لجهة غير معلومة.
 
وكشفت التحريات الأمنية أن رجل الأعمال السعودي حضر إلى القاهرة صباح أمس الاثنين لحضور اجتماعات مجلس إدارة مجموعات الشركات التابعة له، وبعد الانتهاء من الاجتماعات قرر التوجه إلى مطار القاهرة للعودة إلى السعودية، ولكن تم اختطافه على طريق الإسماعيلية قبل وصوله للمطار.
 
أجهزة الأمن المصرية بدأت في البحث عن عصابة سبق أن اختطفت ابن شريك رجل الأعمال السعودي عقب ثورة يناير 2011 وكان أفرادها من العناصر الإجرامية الذين اعتادوا خطف المارة بالإكراه وتحت تهديد السلاح ويقيمون في المنطقة الجبلية القريبة من التل الكبير، وأفرجت العصابة عن الرهينة مقابل 3 ملايين، وهو ما يرجح أنهم اختطفوا رجل الأعمال للحصول على فدية مماثلة.
 
مدير أمن الإسماعيلية قرر تشكيل فريق بحثي ضم اللواء محمود خليل، مدير مباحث الإسماعيلية، والعقيد محمد طلعت، رئيس فرع البحث الجنائي لمنطقة غرب الإسماعيلية، لمطاردة المتهمين، حيث استمعت إلى عدد من شهود العيان في المنطقة الذين أكدوا أن ملثمين مجهولين يقودون سيارة دفع رباعي، قاموا باستيقاف المجني عليه وسائقه، واختطافهما بعد تهديدهما بالأسلحة النارية، فيما تم فحص مسكن رجل الأعمال السعودي بالتجمع الخامس وتتبع علاقته بجيرانه والمحيطين به، وكذلك فحص علاقات سائقه المختطف.
 
وأشارت المصادر إلى إخطار اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، بالواقعة، والذي وجه بتشكيل فريق بحث على أعلى مستوى لكشف غموض الواقعة، ويضم فريق البحث عشرات الضباط من مباحث القاهرة والإسماعيلية.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< مصدر مسؤول بمؤسسة الاتصالات يكشف سبب بطء خدمة الإنترنت
< الوفد الحكومي يلتقي أمير الكويت ( صور)
< تركيا.. نشر بطاريات صواريخ أميركية على حدود سوريا
< صحيفة كويتيه تكشف عن وساطة كويتية تخرج المفاوضات اليمنية من عنق الزجاجة .. وجباري يكشف عن أخر المستجدات
< تفاصيل الإنفجار الذي إستهدف مسؤول أمني بعدن وجرح عدداً من مرافقيه
< ماهي البطاقة الخضراء " غرين كارد " التي سيتم التعامل بها في السعودية ؟ وما هي فوائدها بالنسبة للسعودية والمقيمين فيها؟
< كيف تقي كثرة المعاشرة الزوجية من سرطان البروستات ؟


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: